تسميات اغلاق التسميات

فيديو.. الكويتية ندى شرك: أفتخر بأصلي «المصري» وحضارة الفراعنة


بكل صراحة، وحسب رغبتها، عبَّرت المشتركة في برنامج الواقع «I WISH» لفئة تصميم الأزياء ندى شرك عن مدى فخرها بأصلها المصريّ، رغم أنَّها نشأت بالكويت، حيث تتمتع عائلتها كلّها بالجنسية الكويتية، مؤكدة أنَّها دائمة الافتخار بكونها مصريّة الأصل، وأن إجابتها الدائمة إذا ما سُئلت من أين أنت؟ تقول: أنا من مصر، فخراً ببلد الحضارة والتاريخ، وخفة الدم، والشعب الأصيل.

 وعن تنافسها في مجال تصميم الأزياء أبدت ندى مدى ما تتعرض له في لندن من معاناة، إلا أن ما يخفف عنها هذا التعب هو التواصل بينها وبين عائلتها، والتشجيع المستمر الذي يحثها على تحفيزها لتحقيق حلمها، لافتة إلى مدى سعادتها لكونها في طريقها لتحقيق حلمها بيدها.



يذكر أن وجود المتسابقة ندى شرك في لندن يأتي ضمن تغيير نمط برنامج الواقع «I WISH»، وانتقاله لمرحلة جديدة، حيث غابت لجان التحكيم في الفئات الثلاث، وانتقل المشاركون الستة الى ثلاثة بلدان مختلفة، فئة الطبخ سافرت الى سيرلانكا، وفئة تصميم الأزياء الى لندن، وفئة إدارة الأعمال الى نيويورك!

وكانت ندى قد استقبلت مفاجأة مدير منزل «I WISH» عيسى العيسى الذي اخبرها بسفرها هي وسارة الصالح، الى لندن بفرحة بالغة، وبخلاف الحلقات السابقة، لم يكن ينتظرهما اختبارا، ففي هذه الحلقة لم تطبق فئة تصميم الأزياء ايا من الاختبارات، بل كان عليهما الاستعداد للاهم والاكثر صعوبة، وهو عبارة عن مجموعة اختبارات سيقوم بتقييمها لجنة حكم بريطانية، مكونة من خبراء في مجال الموضة ويتقلدون مناصب ادارية عليا في اكبرالمؤسسات المختصة بالموضة في بريطانيا. والمطلوب من الصالح وشرك هو جمع معلومات عن الموضة وما يحب الانجليز ارتداءه، وذلك خلال ساعات محددة في اكبر شوارع لندن، وبالفعل نرى خلال الحلقة محاولات المشاركتين في التحدث للناس وجمع المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد