تسميات اغلاق التسميات

العرابى يلتقى الجالية المصرية بالكويت لتدعيم الاقتصاد بمشروعات صناعية


التقى السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق مساء اليوم عددا من رجال الأعمال والجالية المصرية بالكويت ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها وفد مصرى يزور الكويت منذ 6 إبريل الحالى لمدة أسبوع من أجل تدعيم الاقتصاد المصرى عن طريق إقامة أول معرض صناعى مصرى بالكويت ويخصص دخله وربحه بالكامل لبناء الاقتصاد المصرى.

بدء اللقاء بكلمة المستشار الإعلامى عبد المنعم السيسى، والذى قدم عرضا عن الحملة ومؤسسة "ولاد بلدنا" و"حملة بأيدينا نعمر أراضينا" الذى ستنظم الفعالية على أرض الكويت، ثم تحدث السفير محمد العرابى، والذى قدم شرحا عن الوضع الحالى بمصر والمقترح وأفكار مؤسسة "ولاد بلدنا" التى يترأس مجلس الأمناء بها، موضحا أن أولى فعاليات أقامت الحملة تمت بدبى منذ عدت شهور بعمل معرض تجارى وفنى بدبى خصص دخله بالكامل للاقتصاد.

من جانبه قدم حسام الإمام منسق حملة بأيدينا نعمر أراضينا، شرحا للجالية المصرية عن ما تم بين الوفد المصرى ومسئولى الحكومة بالكويت، وما تم الاتفاق عليه، وتحدث محمد ناقد المدير التنفيذى لمؤسسة "ولاد بلدنا عن فكرة إنشاء الحملة وتدعيما من قبل رئيس مجلس الوزراء الأسبق الدكتور كمال الجنزورى، وتعيين فى مجلس أمنائها الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين السابق ومنير فخرى عبد النور وزير السياحة السابق وعدد من القيادات الشعبية والسياسية.

وتحدث رجل الأعمال إبراهيم جابر عن الحملة وانضمامه لها وعن أشكال الفعاليات التى قدمها سواء من خلال المؤسسة أو بالخارج لتدعيم الاقتصاد، وأنه يتمنى أن يقيم ذلك بالكويت.

هذا وتم عرضا عن فكرة وإنشاء حملة علشانك يا مصر التى تهدف لدعم الاقتصاد دارة سلسلة من النقاشات خلال اللقاء، وتم الاتفاق مع الجلية المصرية والممثلين عنها لدعم المعرض الصناعى، ومن ثم دعم اقتصاد المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد