تسميات اغلاق التسميات

"البلدية" تغلق أحد محلات الجزارة في "الشويخ الصناعية" بسبب "تجاوزات جسيمة"


أغلقت بلدية محافظة العاصمة اليوم أحد محلات الجزارة بسوق اللحوم بمنطقة الشويخ الصناعية بسبب "تجاوزات جسيمة" رصدتها داخل المحل.

واكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ضرورة التزام أصحاب المحلات بالاشتراطات المعنية واللوائح الخاصة بالبلدية لتجنب الوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية.

وقال المهندس الصبيح ان البلدية ماضية في تنفيذ حملاتها التفتيشية الشاملة على كل المراكز والمحال والمخازن والمقاهي والمطاعم في المحافظات الست وفق آلية تغطي جميع المناطق بهدف استتباب النظام وفرض هيبة القانون على الجميع.

وشدد على أن الأجهزة الرقابية في فروع البلدية بالمحافظات الست لن تتوانى في تطبيق الاجراءات القانونية ازاء أي مخالفة بغية المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين مبينا أن زيادة وتيرة الحملات التفتيشية تأتي تحسبا لقيام بعض أصحاب النفوس الضعيفة بتصريف مواد غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية.

من جانبه قال مدير فرع بلدية العاصمة المهندس فالح الشمري ان مفتشي مراقبة الأغذية والأسواق أغلقوا محل الجزارة المخالف بعد ان رصدوا تجاوزات جسيمة وحرروا سبع مخالفات منها ثلاث لتداول مواد غذائية قبل الحصول على شهادة وثلاث مخالفات أيضا لتشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية ومخالفة للتدخين أثناء تداول المواد الغذائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد