تسميات اغلاق التسميات

مباحث الآداب تشنُّ حملة كبيرة على المقاهي وتضبط 215 مخالفاً للقانون


شنَّ رجال المباحث الجنائية حملة امنية كبيرة على الأماكن المشبوهة في مختلف محافظات الكويت وعلى وجه الخصوص على المقاهي أسفرت عن ضبط 215 شخصا مخالفا للقانون من جنوس وبويات وسكارى ومتعاطين و(قميرة) ومطلوبين لقضايا متنوعة.

وتمت الحملة بعدما كثرت الشكاوى من قبل المواطنين على هذه الأماكن المشبوهة مما حدا بالوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي للايعاز الى مدير ادارة مباحث الاداب العقيد محمد الشرهان بضرورة التحرك على هذه الأماكن، فقام الشرهان بجهود كبيرة ووضع خطة محكمة تمثلت في توزيع القوة على عدة مجموعات وانتشروا في المحافظات وتوجهوا الى المقاهي المشبوهة وداهموها وضبطوا اشخاصاً يقومون بأعمال منافية للآداب وقد تحولت بعض المقاهي الى مراقص وديسكوات وتمكن رجال المباحث من ضبط 215 شخصا تراوحت (بلاويهم) مابين التشبه بالجنس الناعم والبويات و(القميرة) بالاضافة الى وجود عدد منهم مطلوب للعدالة على ذمة قضايا مدنية وجنائية، وتمت احالتهم الى جهات الاختصاص.

وعلمت «الوطن» من مصادر امنية بأن رجال المباحث سيستدعون أصحاب المقاهي المشبوهة للتحقيق معهم خصوصا تلك التي تحتوي على الديسكوات تمهيدا لاحالتهم الى جهات الاختصاص.

ويأتي ذلك في اطار الجهود الكبيرة والدائمة التي يقوم بها مدير ادارة مباحث الآداب العقيد محمد الشرهان في ضبط الانفلات الأخلاقي من قبل البعض وحفظ المجتمع من هؤلاء المنحرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد