تسميات اغلاق التسميات

وزارة الشؤون: ضرورة وضع آليات لتنظيم العمالة المصرية في الكويت


ثمن الوكيل المساعد لشؤون العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جمال الدوسري دور العمالة المصرية في دولة الكويت مؤكدا أهمية مشاركتها في مشاريع التنمية وضرورة العمل مع الجهات ذات الصلة في جمهورية مصر العربية الشقيقة والسفارة المصرية في الكويت على وضع آليات لتنظيم العمالة المصرية.

جاء ذلك في حديث الدوسري خلال اجتماعه امس مع وفد من وزارة القوى العاملة المصرية ضم مدير ادارة التعاون الدولي والاقليمي عثمان رمضان ومدير ادارة النظام بالاداره العامة للحاسب الآلي طلعت وحضر الاجتماع المستشار العمالي في السفارة المصرية عادل صبحي، كما حضر الاجتماع من وزارة الشؤون مدير ادارة تنسيق العمل مبارك السميط وممثلة ادارة العلاقات الخارجية بتول النقي.

واضاف الدوسري انه تم خلال اللقاء بحث بعض الموضوعات المتعلقة بتفعيل بروتوكول التعاون بين البلدين من خلال اللجنة الكويتية المصرية المشتركة فضلا عن بحث ومناقشة سبل تنقل العمالة وتنظيم زيارات ميدانيه وتبادل الخبرات في المجالات الفنية والادارية.
وقدم الوفد المصري الشكر للوكيل الدوسري على حسن الاستقبال مؤكدا عمق العلاقات المصرية الكويتية في جميع المجالات وخاصة مجال العمل ومشيرا الى الحرص على تطويرها وعلى تبادل الخبرات وأعرب عن ثقته في تفعيل دور اللجنة الكويتية المصرية لما فيه خير البلدين الشقيقين.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد