تسميات اغلاق التسميات

برنامج فايبر viber متاح لأجهزة الكمبيوتر



الان واليوم تحديداً اصبح وبشكل رسمي تطبيق فايبر متاح لنظام الويندوز والماك. وتطبيق فايبر هو عبارة عن تطبيق "برنامج" يستخدم لاجراء مكالمات مجانية بين مستخدميه. مستخدمي فايبر يمكنهم ارسال رسائل بينهم بشكل مجاني. فاصبح الان بامكانك وبدون برامج اضافية أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج فايبر علي جهازك وتبدأ في ارسال واستقبال الرسائل من اصدقائك والمكالمات المجانية بين الاجهزة المثبت عليها فايبر. بالتأكيد برنامج رائع.



برنامج فايبر لنظام التشغيل ويندوز يتيح لك ارسال رسائل مجانية ومكالمات مجانية ايضاً بين مستخدمي فايبر سواء علي الجوال او علي الكمبيوتر حالياً وفي اي مكان في العالم. فاصبحت الان تتمكن من مكالمة اي شخص يقوم باستخدام فايبر من جهازك مجاناً سواء علي هاتفه الجوال او علي اي جهازك يدعم فايبر ، ويتميز بنقاء الصوت العالي والمكالمات الفيديو ايضاً وارسال الرسائل والصور والمكالمات الجماعية وبدون تسجيل وبدون اي معاناة. ( تحميل فايبر للويندوز - تحميل فايبر للماك )

وتم انشاء فيديو رسمي من موقع فايبر الرسمي لبرنامج فايبر للكمبيوتر ، ويمكنك مشاهدته من خلال الفيديو بالاسفل والذي يشرح خواص البرنامج وامكانياته.




في البداية هناك مشكلة صغيرة بالنسبة لمن لم يقم بتفعيل فايبر من خلال هاتفه من قبل وهو انه يجب تفعيل فايبر اولاً علي رقم الهاتف الخاص بك من خلال فايبر علي الهاتف ، ولكن لا تقلق لان الطريقة السابقة والتي قمنا بالاشارة لها في اول الموضوع قد قمنا بشرح كيف يمكن تفعيل فايبر من خلال الكمبيوتر ، فان لم يكن لديك رقم هاتف مفعل بالفعل فقم باستخدام الطريقة لتفعيله اولاً ثم تقوم بتسجيله علي جهاز الكمبيوتر والبدأ في التواصل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد