تسميات اغلاق التسميات

وزير الداخلية محذرا المصريين: إبعاد كل المشاركين في أي تظاهرة


لوح النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود ب¯ابعاد ابناء الجالية المصرية الذين يشاركون في اي مسيرة او تظاهرة تنظم الاسبوع المقبل بالتزامن مع مظاهرات المعارضة المصرية ضد الرئيس محمد مرسي والاخوان المسلمين والمقررة في 30 يونيو الجاري. 

وقال الحمود في تصريح له امس موجها خطابه لأبناء الجالية المصرية - من دون أن يسميهم- "وردت معلومات الى وزارة الداخلية أن هناك مجموعة من الوافدين سوف يقومون بتنظيم مسيرات وتظاهرات في الأسبوع المقبل ونحن بدورنا لن نسمح لأي وافد بان يقوم بمثل هذا التحرك".

واضاف ان "وزارة الداخلية والأجهزة المعنية ستطبق القانون على الجميع وقد اعطيت تعليمات لقيادات الوزارة بالتعامل بحزم مع المشاركين وإبعاد المتظاهرين عن البلاد فورا ومهما كان عددهم", محذرا من ان "الكويت تحترم كل وافد على أرضها وتتعاون معه لأداء عمله لكنها لن تسمح بالخروج على القانون". 

وفيما تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي امس عن تقديم عدد من ابناء الجالية المصرية طلبا الى سفارة بلادهم لتنظيم تظاهرة ومسيرة أمامها بالتزامن مع تظاهرات المعارضة في مصر, دعت السفارة في بيان صحافي اصدرته مساء امس ابناء الجالية الى "الالتزام التام بالقوانين والنظم الكويتية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد