تسميات اغلاق التسميات

صورة| العريفي يدعو أحلام لاعتزال الغناء والدخول في الدعوة


دعا الدكتور محمد العريفي، عبر حسابه في تويتر الفنانة أحلام، إلى التحول إلى داعية، واعداً إياها بالدعاء لها. وغرّد العريفي أمس “أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول لحياتك، ليدخل رمضان على أحلام (الداعية) بدلاً من أحلام (المغنية)، سأدعو لك”.

وقوبلت تغريدة الدكتور العريفي بتجاوب من أحلام؛ إذ ردت بعدها بدقائق بتغريدة “جزاك الله عني ألف خير أدعو لي شيخنا محمد العريفي، أسأل الله مني ومنك القبول وفي مثقال حسناتك ‏آمين”.


وتأتي تغريدة العريفي كأول تعليق من داعية ديني على رد الفنانة على ما قاله الفنان راغب علامة، في برنامج آراب آيدول، حول الفنانة فيروز.

وكانت قد اشتعلت حرب كلامية بين الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام في كواليس Arab Idol 2 ،وذلك بعد أن اتهم راغب أحلام بأنها وراء حملة التكفير التي تعرض لها مؤخرا بسبب زلة لسان.
كان راغب قد علق على أداء المشتركة برواس حسين لأغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز قائلا “فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها” .

مضيفاً “عندنا مثل خلقها وكسر القالب” ،ليفاجأ برد أحلام “الله قادر على كل شيء” ،ومن هنا انطلق حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتهمه بالتعدي على الذات الإلهية.
وردا على تلك الحملة ،وجه راغب عبر حسابا على تويتر كلمات قاسية لم يقصد بها سوى أحلام ،قائلا “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة.. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس لبس محتشم” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد