تسميات اغلاق التسميات

عاجل | CBC تقرر إيقاف «البرنامج»: باسم يوسف أصرّ على مخالفة الاتفاق


قال الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، إن مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج.

وأضافت القناة في بيان لها: «فوجئنا بأن محتوى الحلقة الخاص بحلقة اليوم من برنامج (البرنامج) مخالف لما جاء فى البيان السابق».

وتابع البيان: «مجلس إدارة (سي بي سي) يؤكد أن مخالفات حلقات اليوم يشير إلى إصرار منتج ومقدم البرنامج لمخالفة ما تم الاتفاق عليه».

وكانت شبكة قنوات «سي بي سي»، أعلنت، مساء السبت الماضي، رفضها بعض محتويات حلقة برنامج «البرنامج»، التي قدمها الإعلامي باسم يوسف مساء الجمعة، حرصًا منها على عدم استخدام ألفاظ أو إيحاءات تستهزئ بمشاعر الشعب، ورموز الدولة المصرية.

وقال مجلس إدارة الشبكة، في بيان أذاعته الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة»: «تابعنا ردود الفعل الشعبية التي أعقبت عرض الحلقة الأخيرة من برنامج (البرنامج) تقديم الإعلامي باسم يوسف، والتي جاءت في معظمها رافضة لبعض ما جاء في هذه الحلقة».

وأضاف البيان: «وتؤكد شبكة قنوات (سي بي سي) أنها ستظل داعمة لثوابت الشعور الوطني العام وإرادة الشعب المصري، وحريصة على عدم استخدام أي ألفاظ أو إيحاءات أو مشاهد تؤدي للاستهزاء بمشاعر الشعب أو رموز الدولة المصرية».

وكان باسم يوسف غادر مطار القاهرة الدولي، صباح الجمعة، متوجهًا إلى أبو ظبي، برفقة أحمد عباس أحد معاونيه. ووصل باسم يوسف لمطار القاهرة من بوابة الخدمة المميزة، حيث أنهى إجراءات سفره، وانتظر موعد إقلاع رحلته بأحد صالونات الخدمة المميزة المنفردة بمطار القاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد