تسميات اغلاق التسميات

لا عطلة يومي انعقاد القمة 25 و26 مارس


أبلغت مصادر وزارية رفيعة «الأنباء» بأنه لا عطلة للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية يومي انعقاد القمة العربية التي تستضيفها الكويت يومي 25 و26 الجاري.

وقالت المصادر ردا على سؤال لـ «الأنباء»: ليس هناك داع لأن تعطل المصالح الحكومية وتتأخر مصالح المواطنين والمقيمين ونحن مطمئنون إلى جاهزية جميع المؤسسات للقيام بالدور المطلوب منها لعقد قمة ناجحة تتمخض عنها قرارات ونتائج مثمرة لصالح المنطقة الخليجية والعالم العربي.

وحول تعطيل بعض المدارس خصوصا القريبة من الشوارع المخصصة لمرور مواكب القادة، أجابت المصادر: إذا كانت هناك ضرورة فهذه الجزئية تبحث في وقتها. 

ولم يتخذ قرار حتى الآن بتعطيل بعض المدارس أو كل المدارس يومي 25 و26 الجاري.

 على صعيد متصل، عقد مجلس الوزراء اجتماعا مساء أمس برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك حيث استعرض المجلس إجراءات الاستعداد للجلسة البرلمانية المقررة اليوم ـ التي ربما تكون آخر جلسة خلال مارس ان لم تعقد جلسة الثلاثاء المقبل 18 الجاري ـ خصوصا فيما يتعلق بالتعديلات المقدمة على صندوق الأسرة. 

وقد بارك المجلس التعديلات على اللائحة التنفيذية لصندوق الأسرة ـ لتتطابق مع القانون.

وبحث المجلس أيضا التعديلات النيابية المقترحة على قانون صندوق المتعثرين «وقد عبرت مصادر نيابية عن كل الأمل في إنجاز التعديلات في جلسة اليوم». 

وردا على سؤال حول إمكانية عقد جلسة برلمانية يوم 18 الجاري حيث إن الحكومة لن تستطيع حضور جلسة يوم الثلاثاء 25 الجاري، أجابت المصادر: لم نبلغ حتى الآن بانعقاد جلسة من عدمه.

الانباء

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد