تسميات اغلاق التسميات

بالصور.. شاب يدهش العالم بقدرته الفائقة على رسم العين البشرية


: أدهش شاب أمريكي، لم يتجاوز عشرين عاماً، العالم بقدرته على رسم العين البشرية بدقة متناهية تعادل، إلى درجة كبيرة، جودة الصور الفوتوغرافية، وحظي الرسام الشاب بالكثير من المعجبين على موقع "الإنستغرام".
ووفقاً لصحيفة الـ "دايلي ميل"، فإن جوزيه فيرغارا "19 عاماً" اكتشف شفعه بالصدفة، بعد تعرضه لحادث مؤلم أجبره على المكوث في المستشفى شهرين، كان الشاب خلالهما يمارس فن الرسم؛ لقضاء وقته قبل أن يكتشف أنه تجاوز مرحلة الهواية إلى الشغف بهذا الفن.
وأشارت الصحيفة إلى أن فيرغارا يستخدم ألوان أقلام الرصاص فقط، ويضيف لها القلم الأبيض الهلامي؛ لإبراز بعض الانعكاسات والألوان في رسمه.
ويقول الشاب العبقري، معلقاً عن بدايته في التركيز على رسم الأعين: "لقد بدأت برسم عين والدتي، تقديراً لها، في نوفمبر الماضي، وبعد ذلك قمت برسم عين والدي، تقديراً له أيضاً".
ويضيف: "أنت بحاجة للصبر والتمرين حتى تتمكن من الحصول على رسم واقعي"، موضحاً: "تحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من الحصول على الأبعاد والنسب الصحيحة قبل إضافة اللون المناسب".
وذكرت الصحيفة أن فيرغارا يستغرق نحو 20 ساعة من العمل المتواصل لإنهاء واحدة من رسوماته العبقرية، وبالرغم من الجهد المضني الذي يقوم به، إلا أنه يقوم ببيعها بسعر زهيد لا يتجاوز 18 دولاراً للرسمة الواحدة.




جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد