تسميات اغلاق التسميات

بيان من المرور : إغلاق جسر الوفرة للقادم من أم الهيمان باتجاه ميناء عبدالله

الوطن : أعلنت الإدارة العامة للمرور عن اغلاق أعلى جسر الوفرة ميناء عبدالله للقادم من منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان) باتجاه طريق ميناء عبدالله الوفرة لمدة 21 يوما وذلك بدأ من فجر يوم السبت الموافق 19 / 7 / 2014 ويأتي هذا الاغلاق لقيام وزارة الاشغال العامة بعمل الصيانة على تقاطع جسر الوفرة ميناء ( تقاطع 306) وذلك لتركيب بلاطات خرسانية أعلى الجسر لتحمل كثافة الحركة المرورية والاوزان الثقيلة للشاحنات .

وتهيب الإدارة العامة للمرور بمستخدمي الطريق استخدام المسار الفرعي القادم من منطقة علي صباح السالم باتجاه طريق الملك فهد السريع للرجوع مرة اخرى باتجاه الجسر المغلق .
كما تناشد جميع قائدي المركبات ومستخدمي طريق وجسر ميناء عبدالله توخى الحيطة والحذر والالتزام بالعلامات المرورية والتحذيرية وإرشادات الطريق ورجال المرور .

كما أعلنت الإدارة العامة للمرور أيضا عن افتتاح تحويلة في طريق الجهراء بعد دوار الامم المتحدة مقابل منطقة غرناطة باتجاه مدينة الجهراء حيث سيتم تحويل حركة المرور بمحاذاة التحويلة القائمة حاليا وإغلاق مدخل منطقة غرناطة الحالي من جهة طريق الجهراء والابقاء على المخرج الحالي بين قطعة ( 1 ، و2 ) حيث سيتم ربطه بالتحويلة وذلك لمــدة شهرين ابتداء من فجر يوم السبت المــــــوافق 19 / 7 / 2014 .علما بأنه يوجد مدخل بديل لمنطقة غرناطة مقابل قطعة (3) .

وأهابت الإدارة العامة للمرور من قائدي المركبات مستخدمي طريق الجهراء للقادم من دوار الامم المتحدة توخى الحيطة والحذر والالتزام بالعلامات المرورية والتحذيرية وإرشادات الطريق ورجال المرور.

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد