تسميات اغلاق التسميات

وزارة القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل بإحدى دول الخليج

وكالة أونا : أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن فتح باب قبول طلبات راغبي العمل لعدد من العمالة المصرية علي مهنة أطباء وصيادلة بمرتبات 6 ألاف ريال مع توفير السكن وتذاكر السفر، وذلك لأصحاب أعمال بإحدى دول الخليج.

وقالت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة ، إنه علي الراغب لشغل هذه الوظيفة أن يتقدم اعتبارا من غدا الأحد وفي موعد أقصاه أسبوع ، ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها صورة المؤهل.

وتابعت الوزيرة، في بيان صحفي اليوم الجمعة، أنه سيتم في نفس الوقت فتح باب قبول طلبات راغبي العمل علي أربع مهن هي: مدير مالي ، ومدير مشاريع أعمال تكييف وتبريد،وsite engineer carpentry division، وtechnical engineer carpentry divisiom ، خبرة من 10 إلي 15 سنة ، وsenior audit executive ، خبرة من 5 إلي 10 سنوات .

وأوضحت عشري، أنه للراغب في العمل في هذه المهن التقدم ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها شهادات الخبرة في موعد أقصاه عشرة أيام من الأحد ، وسيتم تحديد المرتبات حسب الخبرة والمقابلة الشخصية.

وأشارت إلي أن التقدم بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي أصحاب الأعمال للراغبين فى السفر، وإجراءات التعاقد معهم، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد