تسميات اغلاق التسميات

«مايكروسوفت» تطلق هاتف «نوكيا 130» في الكويت .. بطارية تستمر أكثر من شهر وبسعر 6.5 دينار فقط

الراي : أعلنت أجهزة مايكروسوفت أنّ هاتف «نوكيا 130» أصبح متاحاً في السوق الكويتي، مشيرة إلى أنه يعتبر خياراً ممتازاً بالنسبة للأفراد الذين يشترون هاتفاً متحركاً للمرّة الأولى، أو الذين يبحثون عن بديل احتياطي موثوق لهاتفهم الذكي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن هذا الجهاز يضم مشغّل فيديو ومشغّل موسيقى مع قدرة على التشغيل لمدّة 46 ساعة متواصلة بعد الشحن، بالإضافة إلى جميع الأمور التي تُعتبر أساسية في الهاتف منها عمر البطارية الطويل، والمصباح، والراديو، وإمكانية الشحن بواسطة USB، مقابل 6.5 دينار. وقال نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط جون فرنش، إنه بفضل تصميمه البسيط ومزايا الترفيه التي يتمتع بها وسعره القريب من المتناول، سيفتح «نوكيا 130» بشريحة واحدة وبشريحتين الباب لملايين الأشخاص نحو عالم جديد من الهواتف المتحركة، مشيراً إلى أنه الأقلّ كلفةً من بين الهواتف التي تتمتع بخاصية تشغيل الفيديو والموسيقى، ويعتبر خياراً رائعاً كهاتف احتياطي.

وأضاف أن الهاتف يتمتّع بشاشة ملوّنة قياس 1.8 بوصة، ويمتاز بتصميم متين وبطارية تدوم 36 يوماً لبطاقة واحدة و26 يوماً لبطاقتين في وضعية الاستعداد، ويتّسع لما يناهز 6 آلاف أغنية على بطاقة ذاكرة سعة 32 غيغابايت، تمنح المستخدم وقتاً أطول من الاستمتاع وتبادل المحتوى الرقمي مع الأصدقاء والعائلة بسهولة، عبر تقنية «البلوتوث» وعبر فتحة «USB».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد