تسميات اغلاق التسميات

الأحد .. آخر يوم في قبول طلبات 14 مهنة فنية بالكويت

تنتهي وزارة القوى العاملة والهجرة، الأحد، من قبول طلبات راغبي العمل لـ14 مهنة فنية مختلفة بالكويت، مشيرة إلى أن الراتب حسب الخبرة، والسكن وتذاكر الطيران مجانا ذهابا وعودة عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه، على أن يكون العمل 6 أيام فى الأسبوع، بمعدل 8 ساعات يوميًا.

صرحت بذلك الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، وقالت: إن الطلبات تُقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بالوزارة، بالعنوان «3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، القاهرة»، مرفقًا بها السيرة الذاتية وشهادات الخبرة .

وتابعت أن إحدى كبرى الشركات العاملة فى مجال الهندسة والمقاولات بدولة الكويت طلبت من الوزارة توفير احتياجاتها من العمالة الفنية على المهن المطلوبة، على أن يتم تحديد موعد مقابلة الراغبين فى وقت لاحق على ضوء الأوراق المقدمة، بحيث يكون المتقدم للعمل مؤهلًا جيدًا وذا خبرة فى المهن المطلوبة.

وأضافت أن المهن المطلوبة على أعمال صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية، وأجهزة التحكم، وصيانة وإصلاح كابلات محولات الضغط العالي، وكابلات المحايد والأعمال المتعلقة بهما، من توريد وفحص وإصلاح وتمديد وتركيب وصيانة كابلات قيادية لشبكة الضغط المتوسط، وكذلك الأعمال المدنية المتعلقة بها.

وأوضحت أن الشركة تشترط فى المتقدمين إحضار جميع الأوراق والشهادات الحاصلين عليها طبقًا لكل وظيفة من الـ 14 وهي كالتالى: مدير مشروع، مهندس كهرباء، مهندس تخطيط، مراقب كهرباء، مراقب أجهزة، فني أجهزة، فني كهربائي، مهندس أمن وسلامة، مسؤول أمن وسلامة، لحيم كيبلات، فني كيبلات زيتية، مساعد فني كيبلات زيتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد