تسميات اغلاق التسميات

بائع في محل هواتف بالجهراء قام بنسخ صور مواطنة ... وابتزّها لدفع مبلغ مالي أو الفضيحة!

صحيفة الراي : تمكّن رجال مباحث الجهراء من إلقاء القبض على بائع في محل هواتف قام بنسخ صور مواطنة من هاتفها أثناء إصلاحه ثم ساومها على دفع مبلغ مالي أو الفضيحة، وأعطاها فرصة مدتها أسبوع انتهت بالقبض عليه وإيداعه نظارة مخفر الجهراء على ذمّة قضية ابتزاز.

ووفق مصدر أمني فإن «مواطنة عشرينية قصدت مكتب مباحث الجهراء وهي بحالة هستيرية وأبلغت بأنها فوجئت بصاحب رقم غريب يرسل لها صوراً خاصّة بها على هاتفها الذكي وهددها إن لم تدفع له مبلغاً مالياً فسيقوم بنشر الصور على المواقع المشبوهة، وعندما تفاوضت معه رفض أن يقوم بتخفيض المبلغ الضخم الذي طالبها به وأعطاها مهلة أسبوع لتدبّر المال وتسليمه له وإلا فإنها ستجد صورها على شبكة الإنترنت، وأعربت الشاكية لرجال المباحث عن استغرابها عن كيفية حصول المبتز على الصور الخاصة والتي تحتفظ بها على هاتفها الذكي، وأبدت اعتقادها أن يكون متسللاً اخترق الهاتف وأخذ الصور الخاصة جداً».

وأفاد المصدر بأن «رجال المباحث حصلوا على أرقام هاتف المبتز وبالتحقق من مالك الخط تبين أنه بلا بيانات، فاستفسروا من الشاكية إن كانت سلّمت هاتفها لأي شخص كان خلال الفترة الماضية؟ فقالت إنه لم يلمس الهاتف أحد سوى محل مختص في صيانة الهواتف وأرشدت عن المحل، فانطلق رجال المباحث إلى المكان ورصدوا البائع في المحل في الوقت الذي قاموا بعملية رصد الأبراج والتي كشفت أن الهاتف الهدف متواجد بنفس المكان الذي يقع فيه المحل».

وزاد المصدر بأن «رجال المباحث ومع انتهاء المهلة التي منحها المبتز للفتاة استطاعوا القبض عليه وبتفتيشه عثروا على الهاتف الذي يحتوي على صور الشاكية واقتادوا البائع إلى مكتب بحث وتحري الجهراء وبالتحقيق معه اعترف بالواقعة وتم التحفظ عليه لإحالته على النيابة العامة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد