تسميات اغلاق التسميات

«هوندا الغانم» تكشف عن عرض جديد على مجموعة من الموديلات

الراي الكويتية : كشفت شركة هوندا الغانم عن عرضها الخاص الجديد على سيارات أكورد كوبيه، بايلوت، سي آر-في وأوديسي 2014، والذي يشمل أسعاراً مميّزة على هذه المجموعة من السيارات، إضافة إلى عقد صيانة لمدة عام مع تركيب حساسات خلفية مجاناً تقدمها الشركة لعملائها خلال هذا الشهر لدى شراء إحدى سيارتي «أكورد كوبيه» و»سي آر- في».

وقالت الشركة في بيان لها، إن العرض يعكس إصرارها على تقديم أفضل المزايا لعملائها لتمنحهم راحة البال الكاملة، مشيرة إلى أنه يضم «أكورد كوبيه» التى ترتقي بالأداء الرياضي إلى مستوى جديد بالتصميم الراقي والديناميكي، من خلال مقاعد الجلد الكهربائية المريحة والتجهيزات المتطورة، مثل شاشة لمس للتحكم بالمعلومات، ونظام مراقبة الحارة الجانبية، وأضواء أمامية مزدوجة بتقنية «LED».

وأضافت «هوندا الغانم» أن العرض يشمل أيضاً «سي آر- في» المزودة بمزايا خاصة مثل كاميرا للرؤية الخلفية، وعجلات ألمنيوم قياس 18، ونظام تكييف ثنائي المناطق، وفتحات تكييف خلفية، ومقاعد جلد لـ 5 ركاب، وفتحة بالسقف وإضاءة أمامية زينون «HID»، ومقصورة مريحة لمزيد من الثقة وقدرة التحكم. وتابعت أن هذه السيارة تتمتع بمحرك 2.4 ليتر I-VTEC بقوّة 188 حصاناً من أجل توفير أداء أفضل، وتتوافر فيه قوة سحب إضافية على الطرقات الزلقة، مع نظام تعزيز ثبات السيارة «VSA» الذي يساعد على ثبات السيارة في كثير من ظروف القيادة المختلفة.

ونوهت إلى أن «أوديسي» هي السيارة العائلية الرحبة والفاخرة بأبواب جانبية كهربائية، مع نظام مراقبة الحارة الجانبية، وشاشة «ODMD» التي تعمل باللمس، ونظام ترفيه «DVD» لركاب المقاعد الخلفية، كما تتميز أيضا بالأداء الرائع والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، وبمحرّك 3.5 ليترات ونظام الإدارة المتغيّرة للأسطوانات (VCM) الذي يُحافظ على الوقود حين لا تكون هناك حاجة للقوّة.

وأفادت «يشمل العرض أيضاً بايلوت سيارة الدفع الرباعي بمحرك 3.5 ليتر، والتي تحتوي على صفات السيارات الكاملة، أولّها التصميم الداخلي الذي يتسع لـ8 أشخاص، كما هناك أيضاً عامل «هوندا» الموثوق به في كفاءة الوقود والقدرة الجيدة على المناورة».

ودعت «هوندا» العملاء إلى زيارة معارضها والاستفادة من العروض القوية، واختيار السيارة التي تناسبهم أو تجربة قيادة أي من سياراتها، مشيرة إلى أن معرضها في الري يستقبل زواره من السبت إلى الخميس من 8:30 صباحاً وحتى 10 ليلاً، والجمعة من 9:30 صباحاً حتى 10:00 ليلاً، في حين يستقبل معرض «هوندا الغانم» في الشويخ من السبت إلى الخميس من 8:30 صباحاً وحتى 12:30، ومن 4:30 ليلاً حتى 8:30 ليلاً.

وتعد «هوندا الغانم» الموزّع الوحيد في الكويت لمنتجات هوندا اليابانية العملاقة من السيارات ومنتجات ومعدات الطاقة، بالإضافة إلى المحركات والمعدات البحرية، والدراجات النارية.

وتلتزم الشركة بتوفير أنسب الخدمات والحلول المميّزة ابتداءً من حلول الدفع الميسرة والمرنة، وصولاً إلى أعلى مستويات الجودة في الخدمة.

ويتميّز مركز خدمة سيارات «هوندا الغانم» بقاعة انتظار عصرية، توفر خدمات رفاهية مميّزة للعملاء أثناء انتظارهم تشمل كراسي مساج، وركن ألعاب إلكتروني، وستالايت وإنترنت لاسلكي مجاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد