تسميات اغلاق التسميات

الغانم: ما يثار حول زيادة الأسعار (خاصة الكهرباء) غير صحيح

جريدة الشاهد + وكالات : أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان الدور المقبل لانعقاد المجلس سيكون دور إنجازات مكملاً لمسيرة الإنجازات التشريعية التي بدأها المجلس في  الدور الماضي، وذلك لوجود رغبة حقيقية من الأعضاء لتحقيق ذلك. وأضاف الغانم خلال اجتماع النواب في مزرعة النائب طلال الجلال ان الحكومة ستقدم أولوياتها ونحن نقدم أولوياتنا، وحول رأيه في التخوف من اقدام المجلس على اقرار قانون من شأنه زيادة الاعباء على المواطنين خاصة زيادة تعريفة الكهرباء، قال الغانم “غير صحيح ما يدار، وهذه الامور تبحث داخل اللجان عندما تطرح”.


وبين الغانم ان الاجتماع بالنواب سيكون دوريا أسوة بما حدث في دور الانعقاد الماضي، وأنه لن يقتصر على حسم مناصب اللجان وإنما يتم خلاله الاتفاق على مبادئ عامة وآلية العمل وتطوير الإيجابيات.
وسئل الغانم عن مدى امكانية مناقشة موضوع اللجان المؤقتة بهدف تقنينها خاصة أنها تشكل عبئا على الأمانة العامة لمجلس الأمة، فأجاب: سنرى وجهة نظر النواب في هذا الشأن وأتمنى ذلك لأن الأمر ليس بعدد اللجان وإنما بإنتاجها.
وبعد ان أنهى الغانم اجتماعه بالنواب توجه مع النواب نبيل الفضل ومحمد الحويلة وحمود الحمدان لتجمع أهالي مدينة صباح الأحمد السكنية، حيث استمعوا لاحتياجاتهم وتعهدوا بمتابعة مشاريعها.
يذكر أن ممثلي التجمع طالبوا خلال الأيام الماضية بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لشرح معاناتهم في مدينتهم وبانتظار تحديد موعد للقائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد