تسميات اغلاق التسميات

«إير جو» المصرية تعلن عن عروض مميزة وأسعار مخفضة جدا

جريدة الأنباء الكويتية : أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة طيران إير جو المصرية أحمد أمين عن بدء التشغيل الشتوي المنتظم لرحلات الشركة من وإلى الكويت.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة أمس الأول لهذه المناسبة بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سفريات العبدالجليل سالم العازمي والمدير التنفيذي لشركة سفريات رحال مشعل العازمي والمدير العام لمجموعة سفريات العبدالجليل ورحال خالد العازمي والمدير الإقليمي لطيران اير جو وليد كمال ومدير محطة طيران اير جو ايهاب فارس.

وأضاف أمين أن رأسمال الشركة 10 ملايين دولار، كاشفا عن نية الشركة زيادة رأس المال إلى 200 مليون دولار خلال 2015 وأن «إير جو» لديها طائرتان ايرباص 320 حاليا وتعتزم زيادة أسطولها من تلك الطائرات الى 6 طائرات خلال العام المقبل على أن تتسلمها الشركة من بداية يناير المقبل حتى مارس بواقع طائرتين شهريا.

وأوضح ان مكتب سفريات العبدالجليل ورحال وكيل الشركة في الكويت، ولدى الشركة رحلات أسبوعيا يومي الخميس والسبت لـ 3 وجهات إلى شرم الشيخ والاسكندرية وسوهاج، كاشفا عن عروض مميزة وأسعار مخفضة جدا لتذاكر السفر على متن طائرات الشركة حتى 15 ديسمبر المقبل وكذلك من 15 يناير حتى نهاية أبريل المقبل.

وأشار الى ان الشركة تعتزم تسيير رحلات الى عمان والأردن وبيروت ودبي كذلك سيتم تسيير رحلات الى بعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا خلال فترة موسم الصيف المقبلة، ولفت الى انه مع بداية العام المقبل سيتم تنزيل رحلات الشركة بالنظام العالمي جاليليو.

من جانبه، قالت المدير التنفيذي لمجموعة شركات العبدالجليل ورحال للسفريات هناء الصمد ان الشركة زادت وزن الأمتعة الى 45 كيلو للشحن و5 كيلو للهاند باج من الكويت الى مصر و37 كيلو للشحن و7 كيلو للهاند باج من مصر الى الكويت بجانب خدمة المواصلات من مطار برج العرب الى محطة سيدي جابر بوسط الاسكندرية.

وفي الإطار ذاته، قال المدير الإقليمي لطيران اير جو وليد كمال ان الشركة تقدم لعملائها خدمة شراء وزن يصل الى 20 كيلو مسبقا بسعر مخفض يصل إلى 50% مقارنة بالسعر العادي في المطار.

وقال مدير محطة طيران اير جو ايهاب فارس ان الشركة لديها فرعان في مطار الكويت ومجمع الدولية وتعتزم فتح فرع ثالث في خيطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد