تسميات اغلاق التسميات

بالفيديو : هوشة عنيفة في مجمع الأفنيوز

الآن الكويتية : شهد مجمع الأفنيوز أمس كالعادة في المناسبات المزدحمة 'هوشة كبيرة' تبادل خلالها أمن المجمع الضرب مع مجموعة من الشباب.

حسب الروايات يقال أن رجل أمن مكلف بحماية المجمع 'سكيوريتي' طلب من أحد رواد المجمع مرافقته للمكتب الخاص بالأمن بعد أن تأكد من وجود قطعة حديدة 'رنق' بحوزته، الا أن الشاب رفض وتشابكا واصيب الشاب وصديقه وطلبت الاسعاف لنقله للمستشفى.


شقيق الشاب الأصغر كان متواجداً مع أصدقاءه في المجمع وسمع عن تعرض شقيقه للضرب ونقله للمستشفى فحضر لمكان المشاجرة وتهجم مع اصدقاءه على أمن المجمع فتبادلوا الضرب أمام الناس مما تسبب بفوضى عارمة ولجأ رواد المجمع الى المحلات للاحتماء بها.

البعض وعبر تغريدات في التويتر انتقد تصرف أمن المجمع بطريقة تعاملهم مع الحدث وقالوا أن أمن المجمع ليس لهم صلاحية بضرب رواد المجمع ومن المفترض أن يتعاملوا مع الأحداث بطريقة احترافية، ودافع آخرون عن أمن المجمع وقالوا أن صاحب المجمع أحضرهم بعد أن يأس من وزارة الداخلية وتصرفهم طبيعي ورد فعل على اعتداء جماعي تعرضوا له، ومجموعة اخرى أيضا استغربت من عدم وجود أجهزة فحص معادن قبل الدخول للمجمع حتى الآن رغم وجوده في العديد من دول العالم.

وجرت أحداث الهوشة كاملة وسط غياب كلي لرجال الأمن رغم وجود نقطة أمنية داخل المجمع مهمتها حماية رواده.

يذكر أن أبرز هوشه في الأفنيوز راح ضحيتها دكتور لبناني عقبها اجراءات مشددة الا أن تلك الاجراءات تراخت مع مرور الوقت.

فيديو 1 : فيديو 2 : فيديو 3 :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد