تسميات اغلاق التسميات

الوزيرة هند الصبيح : إلغاء الكفيل.. غير مطروح حالياً

جريدة الوطن : أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ان موضوع الغاء الكفيل غير مطروح حاليا، مشيرة الى ان حوار أبو ظبي التشاوري الثالث ساهم كثيرا في حل المشاكل بين الدول المرسلة والمستقبلة للعمالة الوافدة وناقش الكثير من المشاريع التي سوف يتم اقرارها لتحقيق المصلحة العامة لكل الاطراف.

جاء ذلك في تصريح صحافي ادلت به الوزيرة الصبيح على هامش ختام فعاليات حوار ابو ظبي الذي عقد في الكويت على مدى اليومين الماضيين بحضور ومشاركة اكثر من 20 دولة خليجية واسيوية من الدول المرسلة والمستقبلة للعمالة.
واكدت ان حوار ابو ظبي يمثل مرحلة مهمة من مراحل العمل المشترك بين الدول المشاركة ليتحقق صالح شعوبنا ومجتمعاتنا جميعها، مشيرة الى ان اللقاء على الاراضي الكويتية يكتسب اهمية خاصة، كونه يمثل مرحلة تنفيذ ما يتم التوصل اليه من مشروعات مشتركة تخدم اهدافنا وتسهم في تحقيق التنمية لبلداننا والرفاهية لشعوبنا.
واعلنت الصبيح تسلم دولة الكويت رئاسة (حوار ابوظبي) من جمهورية الفلبين لمدة سنتين مضيفة ان المؤتمر سوف يصادق على الكثير من المشاريع والمبادرات التي تمت مناقشتها والتي تتواكب مع المعايير الدولية للاستقدام بما يتناسب مع الدول المستقبلة والمرسلة مشيرة الى انه سيتم اعتماد مشاريع الدول التي تم عرضها وهي تدريب وتأهيل العمالة المرسلة وحقوق العمالة وتطبيق القوانين والتعامل معهم بطريقة مثلى.
وعن توقيع الاتفاقية مع منظمة (اي ال او) قالت الوزيرة انه سيتم توقيع اتفاقية لرفع وتطوير كفاءة هيئة القوى العاملة لتكون مصدر فخر على المستوى الدولي، وايجاد خبراء دوليين في دولة الكويت ودول الخليج للدفاع عن دولنا في المحافل الدولية ورفع كفاءة التفتيش والاجراءات المتبعة بهذا الشأن.

هناك تعليق واحد:

  1. سوق الكويت هو موقع كويتي مجاني للاعلانات المبوبة في الكويت يحتوي على اعلانات بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة, شقق و بيوت و فلل و عقارات, وظائف شاغرة, بيع و اشتري مجانا بدون عمولة
    http://www.kwsooq.com/

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد