تسميات اغلاق التسميات

جريدة «الأنباء» : قطع الكهرباء و الماء عن السكن الخاص والنموذجي المؤجر للعزاب

ذكرت جريدة «الأنباء» ان مجلس الوزراء كلّف وزارة الكهرباء والماء بقطع الكهرباء والماء عن العقارات السكنية الواقعة في مناطق السكن الخاص والنموذجي المؤجرة للعزاب. 

وقالت مصادر وزارية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء»: تضمن قرار المجلس تكليف وزارات الكهرباء والماء والأشغال والشؤون الاجتماعية بالتنسيق والتعاون لاتخاذ الإجراءات لقطع الكهرباء والماء عن العقارات المؤجرة بالكامل او تلك المؤجر جزء منها للعزاب المقامة في مناطق السكن الخاص او المناطق النموذجية. 

وأوضحت المصادر: كلفت بلدية الكويت بالتنسيق مع وزارة العدل وإبلاغ الوزارات والجهات المعنية: «الكهرباء» و«الأشغال» و«الشؤون» و«الفتوى» بالعقارات المؤجرة للعزاب تمهيدا لقطع الكهرباء والماء عنها. 

وعن دور البلدية في تنفيذ قرار سابق يتضمن تنفيذ الإخلاء الإداري للعقارات الواقعة في مناطق السكن الخاص والنموذجي المؤجرة للعزاب من دون العرض على المحاكم، أجابت مصادر أخرى بأن البلدية تقوم بدورها على اكمل وجه لتنفيذ القرار الا ان هناك معوقات قانونية تقف عائقا امام تنفيذ الإخلاء الإداري تتمثل في ان هذه العقارات سكن خاص ولا تستطيع البلدية دخول هذه العقارات للتأكد من وجود عزاب من عدمه إلا بالحصول على إذن من النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد