تسميات اغلاق التسميات

وافد مصري يناشد الشيخ محمد الخالد إنصاف شقيقه

جريدة الأنباء : أعرب وافد مصري عن أمله في أن يتدخل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لإخراج أخيه من الإبعاد، نظرا لأنه يعاني من ظروف قهرية وظلم فادح من كفيله.

وفي رسالة للخالد عبر «الأنباء»، قال شقيقه: نظرا لأن أخي يعاني من مرض مزمن وحالته الصحية تستدعي المتابعة المستمرة في المستشفى، كما أنه يعول أسرة تتكون من 4 أشخاص هو العائل الوحيد لهم، ولأنه يقيم في هذه البلدة الطيبة منذ 4 سنوات ولم يحدث منه أن تجاوز القانون أو اقترف أي خطأ، لذا أرجو التكرم بالموافقة على تحويل إقامة أخي أحمد عزت عبدالله سالم الذي يحمل بطاقة مدنية رقم 284101304254 على شركة أخرى، حيث إنه محجوز حاليا في سجن طلحة بسبب التغيب، إذ إن الشركة التي كان يعمل بها هي من تسببت في تأخير تحويل الإقامة، كما أن كفيله لا يرغب في إعطائه التنازل والتحويل. لذا فقد سبق أن قام بتقديم شكوى في هذا الشأن قبل بلاغ التغيب المقدم في حقه.

هذا، ولا يفوت شخصكم الكريم أننا في بلدنا الثاني ننعم بالخير ونعمة الأمن والأمان في ظل والدنا صاحب السمو الأمير القائد الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وكلي أمل في موافقتكم الكريمة على طلبي هذا.

هناك تعليق واحد:

  1. جزاك الله خيرا اخي الكريم
    ربنا معاه
    سوق الكويت موقع الكتروني مجاني لبيع وشراء كل ما تحتاجه عن طريق الاعلان عنه مجانا
    http://www.kwsooq.com/

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد