تسميات اغلاق التسميات

احذر .. الكاميرا الأمامية للمدرسة تخترق خصوصيات المنازل المقابلة والمجاورة !

كشف مصدر مسؤول بحسب جريدة «الوطن» الكويتية ،  ان الكاميرا الامنية الرئيسية الموجودة امام البوابات الرئيسية لمدارس وزارة التربية تحمل عدسات متطورة تستطيع اختراق خصوصية المنازل التي تدخل في مرمى هذه الكاميرات أي المقابلة والمجاورة.

واضاف المصدر ان هذه الكاميرات وهي ضمن ثلاث كاميرات لكل مدرسة ثم تركيبها أخيراً على كافة مدارس وزارة التربية للمراقبة الامنية وقد وضعت بعد تزايد تكسير وتحطيم سيارات المدرسين وسرقة مركبات الطلبة وارتكاب العديد من الجرائم في الساحات الامامية والمجاورة في المدارس مثل بيع الحبوب المخدرة وتعاطي المخدرات فيها الا انه لم يتوقع ان تخترق الكاميرا الامامية المنازل وخصوصية العائلات واختراقها لمعسكرات الجيش المجاورة لبعض المدارس خاصة في الجهراء والاحمدي والمؤسسات الامنية وموضحا ان مديري المدارس لم يتوقعوا ان تكون الكاميرات الامنية الامامية على هذه الدرجة من التكنولوجيا، وهو الامر الذي سيتسبب بمشاكل عائلية وعملية في حال جرى تصوير وتسجيل ما يجري في المساكن وبثه أو التعامل في مسائل الابتزاز.

هناك تعليق واحد:

  1. سوق الكويت هو موقع كويتي مجاني للاعلانات المبوبة في الكويت يحتوي على اعلانات بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة, شقق و بيوت و فلل و عقارات, وظائف شاغرة, بيع و اشتري مجانا بدون عمولة
    http://www.kwsooq.com/

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد