تسميات اغلاق التسميات

الأرصاد» تحذر : طقس بارد يستمر حتى الثلاثاء المقبل

توقع مدير ادارة الارصاد الجوية محمد كرم قدوم كتلة هوائية باردة مساء اليوم تزيد من الاحساس بالبرد.

وقال في تصريح له امس انه مع امتداد المرتفع الجوي اكثر نحو البلاد تتقدم معه كتلة هوائية أبرد قليلا فتبدأ الرياح الشمالية الغربية بالاعتدال ثم النشاط تدريجيا وتكون سرعتها بين 22 و40 كيلومترا في الساعة ليزيد الاحساس بالبرد وخصوصا في المناطق الصحراوية الأمر الذي يجب الالتفات اليه في هذه الفترة التي يستغلها الكثير من الناس للاستمتاع برحلات البر.

واشار كرم الى استمرار الرياح الشمالية الغربية معتدلة الى نشطة السرعة غدا السبت مما يزيد من الاحساس ببرودة الجو اذ تكون سرعتها من 22 الى 45 كيلومترا في الساعة ويصاحب ذلك انخفاض طفيف فى درجات الحرارة الصغرى التي ستتراوح بين 6 درجات و8 درجات مئوية ويستمر البحر معتدلا الى عالي الموج بارتفاع بين ثلاث وست اقدام.

واضاف ان هذه الكتلة الباردة ستستمر بالتأثير على المنطقة مع استمرار الرياح الشمالية الغربية خفيفة الى معتدلة السرعة أيام الأسبوع المقبل وتقل سرعتها قليلا منتصف الاسبوع ويكون الطقس مشمسا معظم الوقت مع ظهور سحب عالية ومتفرقة أحيانا.
وتطرق الى ضعف هذه الكتلة نسبيا بداية من الثلاثاء المقبل فيكون الطقس دافئا مشمسا خلال النهار فتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 24 و26 درجة مئوية وبارد نسبيا خلال الليل وتكون درجات الحرارة الصغرى بين 11 و13 درجة مئوية.

هناك تعليق واحد:

  1. سوق الكويت هو موقع كويتي مجاني للاعلانات المبوبة في الكويت يحتوي على اعلانات بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة, شقق و بيوت و فلل و عقارات, وظائف شاغرة, بيع و اشتري مجانا بدون عمولة
    http://www.kwsooq.com/

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد