تسميات اغلاق التسميات

مهرجان هلا فبراير ينطلق 8 يناير المقبل

جريدة الآن الكويتية : قال المنسق العام لمهرجان (هلا فبراير) السنوي وليد الجاسم ان المهرجان سينطلق في دورته ال16 في الثامن من يناير المقبل ويستمر حتى السادس من فبراير المقبل تحت شعار (قائد العمل الإنساني وكويت الانسانية).
واضاف الجاسم في مؤتمر صحفي اليوم أن اختيار هذا الشعار للمهرجان جاء الأنسب وبمناسبة حصول سمو امير البلاد على هذا اللقب من منظمة الأمم المتحدة مشيرا الى ان هذا اللقب هو وسام على صدر كل كويتي وعربي ومسلم.
وذكر ان الكويت تقدم منذ الاستقلال لكثير للانسانية وان الايادي البيضاء لها ممتدة وتسري في جميع انحاء العالم ولا تميز بين طائفة أو ديانة أو عرق وإنما كانت تمتد لتساعد الانسانية بشكل عام وفي كل مكان.

وقال ان بداية فعاليات المهرجان ستكون في الثامن من يناير في حين سينطلق كرنفال المهرجان في السادس عشر من يناير موضحا أن المكان المختار لإقامة كرنفال هذا العام سيكون تحت ابراج الكويت في شارع الخليج العربي.
وافاد بان الكرنفال سيتضمن العديد من العروض بداية من الساعة الثانية عصرا وسيقام مسرح تنظم عليه عدد من الفعاليات منها تقديم أحد المطربين المعروفين اغاني خاصة بالمهرجان.
واضاف ان مهرجان هلا فبراير سيضم العديد من الفعاليات التي ستقام على صالة التزلج منها اربع امسيات غنائية واربع امسيات شعرية بالإضافة الى فعاليات دينية وثقافية ورياضية موضحا أن مهرجان هلا فبراير هو مهرجان للتسوق وان كل هذه الفعاليات هي فعاليات مساندة للهدف الاساسي من المهرجان وهو التسوق.
وعن السياحة في الكويت اكد الجاسم أنها تشمل السياحة الخليجية بالدرجة الاولى موضحا انها تزداد خلال شهر فبراير لعدد من العوامل ابرزها المناخ الجيد والفعاليات المتنوعة ومنها مهرجان هلا فبراير مبينا ان عدد زوار الكويت بلغ خلال فبراير الماضي بحسب احصاءات وزارة الداخلية نحو 250 الف زائر.
وتطرق كل من رئيس لجنة الحفلات عبدالله القعود ومنسق وزارة الداخلية للعمليات المقدم خالد المرشود وممثل الادارة العامة للاطفاء الرائد علي بن حيدر ومخرج الحفلات الغنائية علي حسن الى الاستعدادات الخاصة بكل جهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد