تسميات اغلاق التسميات

السفير المصري يثمن الجهود الحثيثة لانجاح حملة «المليون بطانية»

جريدة الراي : أشاد السفير المصري في الكويت عبد الكريم سليمان بالعمل الخيري الكويتي، مؤكدا أن مساهمات أهل الكويت جابت الكرة الأرضية، ووصلت إلى جميع بقاع المعمورة وذلك بتوجيه من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الذي استحق أن تكرمه الأمم المتحدة وتطلق عليه لقب قائد العمل الإنساني واستحقت الكويت في عهده أن تكون مركزا للعمل الإنساني.

وتحدث السفير سليمان في حوار صحافي عن حملة «المليون بطانية» مثمنا الجهود الحثيثة التي تقوم بها جمعية النجاة الخيرية، من خلال مشاركتها في الحملة واستعدادها التام لإنجاح الحملة مشيدا في الوقت ذاته بتحمس الجمعية الشديد لهذا المشروع وتخصيص كافة فروعها المنتشرة في الكويت لاستقبال المساهمات والتبرعات من أبناء مصر في الكويت، تمهيدا لإرسالها لأهاليهم في كافة انحاء مصر من الاسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود.

وأوضح سليمان أن السفارة المصرية تنفذ الحملة منذ ثلاث سنوات، مؤكدا أن الهدف من هذه الحملة إنساني بالدرجة الأولى لرسم الابتسامة على وجوه أصحاب الدخل المحدود في صعيد مصر والمساهمة في حمايتهم من برد الشتاء القارس في جنوب وادي النيل، مؤكدا أن البطاطين والأغطية بل والملابس الشتوية أكثر الوسائل فعالية في هذا الصدد.

وأعرب سليمان عن شكره لجميع الجهات المتعاونة لإنجاح الحملة، منها وزارتا الشؤون والخارجية بالكويت وتقديمهما كافة التسهيلات وتذليل جميع السبل لإنجاح الحملة في أسرع وقت، مشيرا إلى متابعة مجلس الوزراء في مصر للحملة وتشديد الرقابة عليها لضمان إيصال المساعدات إلى أصحابها. وتطرق السفير إلى عدد من الموضوعات نتابعها في السطور التالية:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد