تسميات اغلاق التسميات

بيان هام من القنصلية المصرية بالكويت

جريدة الوطن : قامت القنصلية المصرية في الكويت بإنشاء صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي الـ«فيس بوك» تحت اسم القنصلية المصرية بالكويت.
وأشار بيان للقنصلية الى ان الهدف من انشاء الصفحة هو التواصل مع المواطنين المصريين بالكويت والرد على كافة الاستفسارات ونشر التعليمات والاعلانات الخاصة بالقنصلية، كما سيتم من خلال الصفحة نشر قوائم بأسماء أصحاب جوازات السفر الجديدة فور وصولها للقنصلية ليتسنى لطالبي الخدمة الحصول عليها في اسرع وقت.. كما يتم نشر اجراءات المعاملات القنصلية ونماذج التوكيلات وطلب الحصول على تأشيرة دخول مصر للأجانب الموجودين في الكويت ونشر أنباء الزيارات الرسمية.
وأوضح البيان ان الصفحة تخضع للاشراف المباشر من قبل القنصلية المصرية في الكويت.
ويأتي انشاء الصفحة في ضوء اهتمام وزارة الخارجية بالبحث عن آليات غير تقليدية لتقديم خدمة ورعاية مميزة للمواطنين المصريين العاملين والمقيمين في الخارج.
وذكر البيان ان أولى الخدمات التي ستتاح للجالية المصرية بالكويت من خلال الصفحة هو اعلان القنصلية عن فتح باب التسجيل لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين المصريين المقيمين في الكويت وأنه على المواطنين الراغبين في الحصول على هذه الخدمة المبادرة بتسجيل اسمائهم عبر عدة وسائل منها التواصل عبر صفحة القنصلية المصرية في الكويت على الـ«فيس بوك» بالاضافة الى البريد الالكتروني للقنصلية او هاتفيا او بالحضور الى مقر القنصلية او بالبريد على عنوان القنصلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد