تسميات اغلاق التسميات

السفير سليمان يدعو الجالية إلى دعم مصر

القبس الكويتية : أكد السفير المصري لدى الكويت عبدالكريم سليمان أن مبادرة موقع «مصريون في الكويت»، لتحويل الاموال الى مصر «وانت بعيد تقدر تساعد»، التي ستبدأ فعالياتها 24 الجاري للعام الرابع على التوالي، أصبحت علامة مميزة في نشاط الجالية المصرية في الكويت، موضحا أنها حققت في المرة الاخير اكثر من نصف مليار جنيه، بمشاركة نحو 28 الف مشارك.

واوضح السفير سليمان في بيان صحافي انه يرعى المبادرة للمرة الرابعة لما تحمله من اهداف نبيلة لدعم الاقتصاد المصري وزيادة احتياطي النقد الاجنبي بفكرة بسيطة، وهي تكثيف التحويلات الى مصر من المصريين إلى ذويهم في مصر وحساباتهم الشخصية، وليس التبرع لأي جهة أو صندوق أو ما شابه.

واشاد بفكرة المبادرة التي ستحمل هذا العام شعار «تحيا مصر» وبفريق عمل موقع «مصريون في الكويت»، الذي يولي هذه المبادرة أهمية خاصة وبالشركات الراعية لها وبالجمهور المصري الواعي الذي شارك في هذا الحدث والمحاولات الجادة لدعم الاقتصاد المصري.

ولفت الى أن المبادرة استمرت السنوات الثلاث الماضية، بغض النظر عن الانظمة الحاكمة لمصر، وهو ما يؤكد أنها نابعة في المقام الأول لدعم مصر، وهدفها الأساسي هو دعم الاقتصاد المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد