تسميات اغلاق التسميات

هلا فبراير" يعيد قيمة التذاكر لمشتريها

وكالة كونا : - أعلن عضو اللجنة ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير 2015 وليد الصقعبي الغاء الفعاليات الفنية والانشطة الترفيهية كافة فيما تبقى من ايام المهرجان وانه سيعيد قيمة التذاكر الى مشتريها. 
وقال الصقعبي ان اللجنة العليا للمهرجان قررت اتخاذ هذه الخطوة والغت جميع الفعاليات الفنية من حفلات غنائية وأمسيات شعرية ومسرحيات وانشطة ترفيهية اخرى نظرا للحدث الجلل الذي اصاب الامتين الاسلامية والعربية في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. 

واضاف الصقعبي ان اللجنة ستكون على استعداد تام لاستقبال اصحاب التذاكر في مقر مسرح "هلا فبراير" اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 26 يناير الجاري وحتى التاسع من فبراير المقبل خلال فترتين صباحية ومسائية. 
واوضح ان المهرجان "مستمر في فعالياته التسويقية والترويجية فقط التزاما من اللجنة العليا المنظمة للمهرجان امام المواطنين والمقيمين والزائرين الذين قاموا بشراء كوبونات السحب على جوائز المهرجان". 
وأعرب الصقعبي عن خالص عزاء اعضاء اللجنة بوفاة خادم الحرمين والذي يشهد التاريخ له على مواقفه الحاسمة في الصعدة كافة سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته. 
يذكر ان فعاليات مهرجان هلا فبراير 2015 بدأت في الثامن من يناير الجاري ومقرر لها ان تنتهي في الثامن من فبراير المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد