تسميات اغلاق التسميات

السفير سليمان يدعو "الجالية المصرية" الى المشاركة في حملة "تحويل الأموال لمصر"

جريدة الأنباء : دعا سفير جمهورية مصر العربية لدى الكويت عبدالكريم سليمان جموع المصريين في الكويت إلى المشاركة في مبادرة «أكيد وانت بعيد تقدر تساعد» التي ينظمها موقع «مصريون في الكويت» والتي من المقرر أن تنطلق السبت المقبل 31 يناير برعايته من شركة المزيني للصيرفة بجمع أفرعها البالغة 64 فرعا في مختلف مناطق الكويت.

واكد سليمان في تصريح صحافي أن هذه المبادرة التي تقام للعام الرابع على التوالي تدعم اقتصاد الدولة المصرية بتوفير العملة الصعبة عن طريق التحويلات، مشيرا الى انها لا تطلب تبرعا لجهة ما أو ما شابه وإنما تقصد التحويل في حد ذاته كأحد روافد زيادة الرصيد من احتياطي النقد الاجنبي.

واشار إلى أن من يرغب في المشاركة عليه فقط أن يقوم بالتحويل إلى أهله وذويه أو حتى إلى حسابه الشخصي سواء بالدولار أو الجنيه أو أي عمله، مشيرا الى ان التحويل بأي عمله إلى مصر يزيد من رصيد العملة الصعبة داخل مصر ويساهم في القضاء على تجارة العملة غير القانونية.

ولفت الى أن هذه المبادرة استطاعت في العام الماضي تحقيق مبلغ كبير من التحويلات تخطى النصف مليار جنيه قام بتحويلها نحو 28 الف مشارك، مبينا أن شركة المزيني للصيرفة تتنازل عن عمولة التحويل في يوم المبادرة الرئيسي وهو يوم السبت المقبل 31 يناير بنسبة 100% في حين ستستمر المبادرة حتى الخامس والعشرين من فبراير المقبل بنسبة خصم من العمولة هي 25%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد