تسميات اغلاق التسميات

بدء الحجز في مشروع «بيت الوطن» للمصريين العاملين بالخارج

جريدة الوطن الكويتية : أكد وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولي ان الحاجزين في مشروع الإسكان المتوسط المعروف باسم «دار مصر» الذين لم يحصلوا على وحدات في المدن التي ستجرى فيها القرعة سيحصلون عليها بدون قرعة في المرحلة الثانية من المشروع التي سيتم طرحها في شهر مارس القادم.

وقال الوزير ان هذا الاجراء سينطبق على جميع الحاجزين في مدن القاهرة الجديدة والشروق والعبور ودمياط الجديدة الذين لم يسحبوا مقدمات الحجز بعد المرحلة الاولى، مشيرا الى ان المرحلة الثانية سيدخل فيها مدن جديدة هي الشيخ زايد والمنيا الجديدة وبرج العرب الجديدة بالاضافة الى مدن المرحلة الاولى.
وقال انه تمت الموافقة على طرح المرحلة الثانية من مشروع اراضي «بيت الوطن» للمصريين العاملين في الخارج على ان يتم بدء الحجز بالمشروع اعتبارا من اول فبراير القادم بمدن القاهرة الجديدة وزايد ودمياط الجديدة وبدر وذلك بنفس الاسعار والشروط التي تم على اساسها طرح المرحلة الاولى.
وكشف وزير الاسكان عن عدة مشروعات استثمارية جديدة بنظام الشراكة مع القطاع الخاص من خلال حصول الدولة على نسبة في المشروع وتتراوح وفقا لكل مشروع ومدينة، وقال مدبولي انه سيتم خلال ايام توقيع العقود مع مجموعة شركات عربية وخليجية بعد انهاء الاجراءات المطلوبة مع وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي.
------
يذكر إن سعر المتر فى القاهرة الجديدة سيتراوح بين 3900 إلى 4250 جنيها، وفقا للموقعين الذين سيتم طرحهما، تليها مدينة دمياط الجديدة بسعر 3700 جنيه، ثم مدينة 6 أكتوبر بسعر 3400 جنيه، ومدينة الشروق بسعر 3100 جنيه، ومدينة العبور بسعر 2900 جنيه، تليها مدينة العاشر من رمضان بسعر 2700 جنيه، وأخيرا مدينتى بدر والسادات بسعر 2550 جنيها.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد