تسميات اغلاق التسميات

وزارة التربية الكويتية : اختيار 400 معلم من مصر للتعاقد معهم

جريدة الأنباء : قالت رئيسة لجنة التعاقدات الخارجية إلى مصر في وزارة التربية بدرية الخالدي، إن اللجنة فرزت أكثر من 6 آلاف طلب وتعمل على تحديد 400 معلم للتعاقد معهم.
وقالت الخالدي إنها طلبت تمديد فترة مهمة اللجنة لمدة ثلاثة أيام إضافية على اعتبار أن اللجنة لم تتمكن من إنهاء أعمالها والتعاقد مع العدد المطلوب، مشيرة إلى أن الوزارة بصدد إصدار قرار بالتمديد للجنة لتنتهي أعمالها في 12 الجاري.

وأوضحت الخالدي، أن اللجنة عملت على إجراء فرز ودراسة أكثر من 6 آلاف طلب تقدم بها المعلمون، مشيرة إلى أن أعداد المتقدمين كبيرة، بالتالي كانت هناك حاجة إلى تمديد عمل اللجنة.

وأضافت أن الوزارة حددت العدد المطلوب، بالتالي يقوم أعضاء اللجنة بفرز وتدقيق كل الطلبات التي تجاوزت 6 آلاف طلب لمعرفة من تنطبق عليه الشروط، ثم إجراء المقابلات لهم لتحديد من يمكن التعاقد معه، لافتة إلى أن اللجنة ملتزمة بالشروط والإجراءات التي حددتها الوزارة بشأن ضرورة تحقيق كل شروط التعاقد ومن بينها تقدير الامتياز والخبرة إضافة إلى القدرة على اجتياز المقابلة.

وذكرت أن المواد التي حددتها الوزارة للجنة للعمل على توفير الكوادر التعليمية لها هي 7 مواد دراسية منها اللغة الفرنسية والرياضيات والعلوم والتربية البدنية والفنية والموسيقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد