تسميات اغلاق التسميات

الداخلية للمواطنين و المقيمين : أبلغوا فوراً عن أي تحرك مشبوه

جريدة الشاهد : طالبت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر, مشيرة إلى ضرورة الإبلاغ فورا عند ملاحظة اي تحرك مشبوه لكي تقوم أجهزة الأمن بمهامها وواجباتها بسرعة واحتواء أي أزمة والسيطرة عليها.

وقال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد إن أمن وسلامة الكنائس وغيرها من دور العبادة مسؤولية الجميع, مؤكداً ان التفرقة الدينية والنزاعات العقائدية والعصبية مرتع خصب لاثارة الضغائن والاحقاد وإشاعة الفتنة بين الآمنين.
واوضح ان لقاء ممثلي الكنائس في الكويت يأتي ضمن سلسلة لقاءات تنسيقية مستمرة مع كل الجهات والهيئات الدينية بالبلاد, بغية تعزيز الإجراءات الوقائية واتخاذ التدابير والوسائل الأمنية الاحترازية تحسبا لما قد تتعرض له من مستجدات في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تخيم على المنطقة.
جدير بالذكر ان وزارة الداخلية اعتمدت خطة أمنية استراتيجية لحفظ امن دور العبادة في المساجد والحسينيات والكنائس شملت توفير كاميرات مراقبة متطورة بالاضافة إلى فرز دوريات ثابتة وعناصر من رجال المباحث.  ويأتي ذلك كإجراءات امنية احترازية .
وقالت مصادر ان جهاز آمن الدولة يرصد تحركات عدد من المشتبه بهم للتأكد من عدم تورطهم بأي إعمال إرهابية.
وكشفت أن الملف الأمني يحظى بمتابعة مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد منوهة إلى ان الجهاز الامني متيقظ ويمتلك معلومات خارجية وداخلية عن المنتمين إلى التنظيمات الإرهابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد