تسميات اغلاق التسميات

في بيان رسمي .. «طيران الجزيرة» تُعلن استئناف رحلاتها إلى أسيوط

تستأنف شركة «طيران الجزيرة» رحلاتها بين الكويت ومدينة أسيوط في مصر بدءاً من 10 سبتمبر المقبل وبواقع أربع رحلات أسبوعية.، إذ كانت تخدم أسيوط برحلات منتظمة منذ أغسطس 2006 وحتى يونيو 2014، عندما تم إغلاقه للتجديد. وتخدم «طيران الجزيرة» بالإضافة إلى الرحلات بين الكويت وأسيوط، خمس مدن مصرية أخرى، تضم كلا من القاهرة والإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ وسوهاج.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه يمكن إجراء الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني(jazeeraairways.com)، أو من خلال التطبيق الخاص للهواتف النقالة أو في الكويت عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على (177)، لافتة إلى أنها ستخدم مطار أسيوط الدولي بمعدل أربع رحلات في الأسبوع حتى 3 أكتوبر المقبل، وبعد ذلك بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع. ولفتت «طيران الجزيرة» وهي عضو الاتحاد الدولي للنقل الجوي «IATA» إلى أنها تخدم 16 وجهة تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط، منها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، وإسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

وتشغل «طيران الجزيرة» طائرات من طراز «إيرباص A320» مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال تجربة حديثة وفريدة تشمل خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوغراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوغراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد