تسميات اغلاق التسميات

أفضل 10 أماكن يمكن الخروج إليها في العيد بالكويت

يقع الجميع في حيرة كل عام بالعيد لاختيار أماكن التنزه خاصة في رغبة الجميع في تغيير حياتهم الروتينية ببعض الرحلات التنزهية .

لذا سأقترح عليكِ بعض الأماكن التي يمكنك الذهاب لها في العيد هذا العام .

أكوا بارك

تم افتتاح مدينة الاكوا بارك عام 1995، فهي ليست الملاهي المائية الاولى من نوعها على مستوى منطقة الخليج فقط ولكنها الاكبر ايضا. 

وتغطي أكوا بارك مساحة 60000 مترا مربعا وتقع على شارع الخليج العربي بجانب ابراج الكويت.

تمنح ملاهي اكوا بارك متعة لا حدود لها لجميع افراد العائلة، فهناك يمكنك ممارسة أنواع مختلفة من الالعاب المسلية إلى جانب الالعاب المائية حيث يمكن للصغار وايضا الكبار الاستمتاع بانواع حمامات السباحة المتعددة ويمكنك ايضا تعلم الغطس في نادي الغطس المتخصص بالملاهي المائية ولعب الكرة الطائرة على الشواطئ الرملية.


الجزيرة الخضراء

الجزيرة الخضراء هي جزيرة اصطناعية أسست من قِبَل شركة المشروعات السياحية قرب أبراج الكويت على مساحة بحرية بلغت 785 ألف مترًا مربعًا، وهي الجزيرة الصناعية الأولى في الخليج. وقطر يبلغ حوالي نصف كيلو متر، ومحيط يبلغ 3140 مترًا، ويربطها بالبر ممر طوله 134 مترًاوهي تضم برجًا سياحيًا يبلغ ارتفاعه 35 مترًا، وقلعة ترويجية للأطفال مجهزة بخنادق وشلالات مائية صغيرة، وملف حلزوني على شكل تل دائري صغير يخترقه طريق لولبي، بالإضافة إلى مطاعم ومراكز خدمات أخرى على شكل مدرج روماني.

منتزه الشعب الترفيهي
يقع منتزه الشعب الترفيهي على الساحل الجنوبي من مدينة الكويت . الهاتف: 25613777 / 1885000.  

المدينة الترفيهية (منطقة الدوحة)
أكبر المرافق الترفيهية في الكويت حيث تم افتتاحها في الثاني عشر من مارس 1984م وتقع المدينة الترفيهية في منطقة الدوحة بعيدا عن الضغوطات الداخلية لمدينة الكويت. كما تبلغ مساحة المدينة الترفيهية مليون متر مربع .

- قيمة التذكره 3.500 د.ك للفرد
- الأطفال تحت سن 4 سنوات والخادمة مجاناً

حولي بارك 

مدينة العاب صغيرة وجميلة ، تقع فى محافظة حولى ، وبالتحديد فى شارع تونس ، تحتوى هذه المدينة الصغيرة عدة مطاعم وأشهرها مطعم قيصر للمأكولا ت الهندية والا سيوية والعربية ، بالا ضافة الى مكتبة جرير المعروفة ، وقد تم تصميم المدينة من قسمين ( صالة الا لعاب ) المكيفة للا طفال ومن ثم الساحة الخارجية للا لعاب التى تناسب الكبار ، وصممت مبانى هذه المدينة على الطراز الا ندلسى والمغربى .

حديقة النافورة

تعتبر هذه النافورة من أكبر النوافير في العالم وتقع ضمن منطقة الحزام الأخضر بمدينة الكويت على مساحة تبلغ 16,000متر مربع وإفتتحت في مارس 1983م وتشتمل على 220 نافورة فرعية تتوزع جميعها داخل نوافير ثلاث. تعمل النافورة بواسطة 22 دائرة منظمة تتحكم بدفع الماء إلى ارتفاعات متدرجة تصل إلى 35 متر, كما تحتوي حديقة النافورة على مساحات خضراء وأماكن لجلوس العائلات بالإضافة إلى مكان مخصص للعب الأطفال وكافتيريا لتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة.

الحديقة السياحية

تقع الحديقة السياحية العائلية التي إفتتحت عام 1984 م في منطقة جليب الشيوخ، وتغطي الحديقة مساحة تقارب 87,000 متر مربع وتشتمل على:

أحدث الألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو والألعاب الخشبية.
مسرح يتسع لـ 1,500متفرج وعدد من المسارح الأخرى للأنشطة الترفيهية والشعبية والمهرجانات.
كافتيريا للوجبات السريعة.
تستضيف الحديقة مهرجانات لمختلف الجاليات المقيمة في الكويت على مدار العام.

حديقة حيوان الكويت

 تقع بمنطقة العميرية ضمن محافظة الفروانية بالكويت.

صالة التزلج



أحد معالم الكويت ويقع ضمن منطقة الحزام الأخضر بمدينة الكويت .


جولة "بارني العالمية" في صالة التزلج طوال أيام عيد الأضحى المبارك ، فرصة رائعة لك ولأطفالك !

الشواطئ : 

شاطئ المسيلة
يقع شاطئ المسيلة على طريق الفحيحيل السريع ويشغل مساحة تقارب ٧٣،٠٠٠ متر مربع ويعد الشاطئ من أجمل وأكبر شواطئ الكويت ويشمل المرافق التالية: ثلاثة أحواض كبيرة، الأول بمستوى متعدد والآخران للأطفال يحتويان على ألعاب مائية للأطفال وأخرى شاطئية، وحدائق ومساحات خضراء ومطعم للمأكولات الخفيفة ومقهى شعبي. يعتبرالشاطئ ملتقى للعائلات وتنظم إدارته أنشطة رياضية وإجتماعية مختلفة، وبرامج تشارك فيها الفرق الشعبية وتقيم الجاليات العربية والصديقة مناسباتها الوطنية والإجتماعية على شاطئه، ويوجد أيام خاصة لدخول السيدات على مدار العام.

شاطئ العقيلة
يحتوي الشاطئ على العديد من الممرات ذات النباتات والأشجار، ومرافق خاصة لألعاب الأطفال، ومسرح مكشوف لتقديم البرامج الفنية والترفيهية، وكافتيريا للوجبات الخفيفة والمشروبات، ولعبة سباق السيارات النارية. يمكنكم ممارسة الرياضة التي ترغبون على الشاطئ، ويمكنكم الشّواء أيضًا.

الواجهات البحرية
يتكون المشروع من أبراج الكويت والجزيرة الخضراء ومجمع حمامات السباحة، ويغطي مساحة كبيرة خضراء تحوي مختلف مرافق الترفيه، والرياضة المائية وشواطئ البحر، واليخوت الخاصة ومراسي القوارب، بالإضافة إلى مطعم فاخر، والعديد من المقاهي الفاخرة، وسلسلة متنوعة من مطاعم الوجبات السريعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد