تسميات اغلاق التسميات

المصري المعتدى عليه في الأردن: هددوني بالترحيل إذا رويت تفاصيل الواقعة

جريدة الوطن : روى خالد السيد العامل المصري المعتدى عليه من قبل النائب الأردني وأشقائه الـ3، قصة إهانتة وحادثة الاعتداء عليه، قائلا: إنه "تعرض للتهديد بالترحيل من الأردن، إذا روى أي تفاصيل حول الواقعة".

وقال خالد، 36 عاما، إن الواقعة بدأت قبل أيام في المطعم اللبناني الذي يعمل فيه، بمنطقة في العقبة، حيث أكد أن شقيق النائب أقدم على سبه قبل يوم من الحادثة احتجاجا على تأخر وصول طلبه، حسبما ذكر موقع "أخبار الأردن".
صورة العامل المصري عقب الاعتداء عليه

وتابع: "في اليوم التالي حضر النائب وأشقاؤه للمطعم وقابلوا مدير المطعم وعندما انتهيت من الصلاة اعتدوا علي مباشرة بالضرب على الوجه والظهر بشكل وحشي وتوعدوا بتسفيري إلى مصر".

وأضاف خالد، أنه تم نقله للمستشفى الإسلامي في العقبة؛ لتدهور حالته الصحية جراء الضرب المبرح الذي تعرض له، حيث أظهر التقرير الطبي أنه أصيب بكدمات في منطقة الوجه والظهر والقدم.

وأكد العامل المصري المغترب بالأردن، أنه تقدم بشكوى لدي مركز أمن المدينة في العقبة بحق النائب وأشقائه الثلاثة بتهمة الاعتداء عليه.

وأشار إلى أن الحادثة التي تعرض لها لا تمثل قيم وعادات الشعب الأردني الأصيل، وأضاف: "نحن مسلمين قبل كل شيء ومثل هذه التصرفات موجودة ويتعرض لها العديد من العمال الوافدين ويجب وضع حد لهذه الممارسات التي تؤثر على سمعة الأردن".

يذكر أن مقطع الفيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر اعتداء 4 أشخاص على عامل شاب، وحمل العديد من النشطاء مسؤولية الاعتداء للنائب الذي استغل منصبه.


مصري شغال في مطعم بالأردن ، حصل مشكلة في اوردر بتاع نائب أردني ، راح جاب مرافقيه و ضربوه بالشكل ده !
‎Posted by ‎أساحبي فى الكويت‎ on‎ 3 أكتوبر، 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد