تسميات اغلاق التسميات

بيان من السفارة المصرية بالكويت

نشر الحساب الرسمي للقنصلية المصرية بالكويت على موقع "فيس بوك" ، بيانا للسفارة المصرية بدولة الكويت و هذا نص البيان .

بيان من السفارة المصرية
==============
تجدد سفارة جمهورية مصر العربية بدولة الكويت الشقيقة نعيها للمواطن المصري أحمد عاطف فرغلي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبــر والسلوان في مصابهم الأليم بفقد ثمرة فؤادهم. وانطلاقا من التزام البعثة الدبلوماسية المصرية بالسهر على حقوق السادة أعضاء الجالية المصرية في دولة الكويت، فقد قامت القنصلية المصرية بالكويت بتجهيز غرفة عمليات تضم فريق من المستشارين القانونيين بالقنصلية على مدار الـ24 ساعة داخل مخفر حولي، وذلك لمتابعة سير التحقيقات في قضية الدهس والقتل العمد للمرحوم أحمد عاطف فرغلي، ومتابعة أوضاع المصريين المحتجزين على ذمة القضية. 

هذا وتؤكد السفارة على استمرار جهودها واتصالاتها مع السلطات الكويتية لمتابعة سير التحقيقات في قضية القتل العمد، وتواصل جهودها للحصول على كافة الحقوق القانونية للمتوفى، ضماناً لحصول كل ذي حق على حقه وإنفاذ العدالة. في السياق ذاته، قام السيد السفير ياسر عاطف والسيدة القنصل هويدا عصام وعدد من القناصل بزيارة المواطن المصاب خالد محمد بكر والمتواجد حالياً في أحد المستشفيات للاطمئنان على حالته الصحية. 

وتنتهز السفارة هذه المناسبة لتهيب بالسادة أعضاء الجالية بالكويت الشقيقة ضبط النفس والتحلي بالهدوء، ومراعاة الالتزام بقواعد وقوانين دولة الكويت الشقيقة، وعدم الانسياق وراء أي من الدعوات التي تهدف لتعكير صفو العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، فلطالما كانت الجالية المصرية في الكويت الجسر الذي قامت على قواعده أواصر المحبة والمودة بين الشعبين الشقيقين. إن السفارة تضع ثقتها في شفافية وعدالة القضاء الكويتي، إيمانا منها بأن الأمم والدول المتحضرة تلوذ بالقانون وتتمسك به لأنه السبيل لاقتصاص الحقوق فتهدأ النفوس ونتمكن من مواصلة الحياة في اطمئنان وسكينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد