تسميات اغلاق التسميات

«الداخلية»: القبض على أربع مصريين أساؤوا للكويت والمواطنين على موقع «تويتر»

القبس : أعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على أربعة أشخاص من الجنسية المصرية من بينهم امرأة بتهمة إساءة استغلال حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الداخلية في بيان صحافي إن "المصريين استخدموا حساباتهم في بث وترديد عبارات سب وقذف مسيئة بحق دولة الكويت ومؤسساتها والمواطنين ونشر رسائل مغرضة عبر المواقع المختلفة لتحريض الجالية المصرية المقيمة في البلاد على الاعتصام والتظاهر أمام مقر السفارة المصرية بالكويت، وإثارة مشاعر الكراهية وتأجيج النفوس على خلفية واقعة المشاجرة المتبادلة بين مقيمين ومواطنين كويتيين، التي وقعت أخيراً داخل وخارج نطاق أحد المجمعات التجارية بمحافظة حولي،  الأمر الذي ينطوي على مخالفة صريحة للقانون وخروج على النظام العام وإخلال بالأمن وتعريض حياة المواطنين والمقيمين للخطر وتعطيل المصالح العامة والخاصة".

وأشارت الداخلية إلى إحالة المتهمين الأربعة إلى جهات التحقيق المختصة، مضيفة عزمها وأجهزتها مواصلة جهودها لمنع أية أعمال من شأنها الإخلال بالأمن العام والنظام.
وحذرت الوزارة "كل من يسئ استخدام مواقع التواصل الاجتماعي"، وأكدت أن الجميع سواء أمام القانون وأن "القضاء العادل والشامخ يأخذ مجراه".

هناك تعليق واحد:

  1. لابد من ابعاد كل من لايحترم البلد والقانون فوق الجميع

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد