تسميات اغلاق التسميات

نقل جميع ملفات موظفي «التربية» إلى المناطق التعليمية

جريدة الأنباء : أعلنت وزارة التربية عن نقل جميع ملفات موظفي الوزارة وعددها 108 آلاف ملف موظف إلى المناطق التعليمية في الجهراء والأحمدي ومبارك الكبير والفروانية، وجار العمل في عملية نقل ملفات منطقة حولي.

جاء ذلك في تصريح صحافي لمدير إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية سعود الجويسر، أشار خلاله إلى أنه بهذا الإجراء سيتم تنفيذ النقل أو إنهاء الخدمة عن طريق المنطقة التعليمية دون الرجوع الى ديوان عام الوزارة وتنفيذ اللا مركزية للموظفين في المناطق التعليمية. 

وذكر الجويسر أن الترقية بالاختيار تقام سنويا على مستوى الجهات الحكومية لجميع الموظفين وتنفذ خلال شهر مارس من السنة المالية، وفي السنة الحالية هناك 6000 درجة موزعة على برامج الميزانية وعلى جميع الدرجات من الدرجة (أ) إلى الدرجة (الثامنة) بالإضافة إلى الوظائف الفنية المساعدة، وتم تنفيذها عن طريق النظم المتكاملة لمن تنطبق عليهم الشروط دون تدخل بشري، واما الذين لم يتم تقييمهم بعد في الإدارات المدرسية للعام الدراسي 2015 ـ 2016 تم التنسيق مع الإدارة المدرسية وحصر المستحقين وخلال الأسبوع القادم سيتم رفع الأسماء إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، ووكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري لاعتماد الكشوف ومن ثم يتم الإعلان عن مستحقي الدرجة بالاختيار.

من جهة أخرى، أوضح الجويسر انه تمت إحالة 280 معلما وإداريا للتقاعد والتي بلغت خدمتهم 34 إلى 35 سنة وجار التعامل مع ملفاتهم بدقة وبعد صدور القرار في نهاية شهر مايو سيتم الإخلاء الإداري والمالي، وتم وضع خطة للموظفين غير الكويتيين وعددهم 140 معلما وإداريا والذين بلغت خدمتهم من 34 إلى 35 سنة لتنفيذ إجراءاتهم من وزارة الكهرباء والماء ووزارة الداخلية ووزارة المواصلات ليتم تسوية خدمتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد