تسميات اغلاق التسميات

البنك المركزي «يعايد» المواطنين والمقيمين بأوراق نقدية جديدة

كونا : أعلن بنك الكويت المركزي الانتهاء من عملية تزويد كافة البنوك المحلية بأوراق جديدة من النقد الكويتي بمختلف الفئات وذلك لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من النقد الجديد بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.



وقال البنك في بيان صحافي اليوم الخميس أن الراغبين في الحصول على أوراق جديدة من النقد الكويتي يمكنهم الحصول عليها من فروعهم المصرفية خلال ساعات العمل الرسمية.

وهنأ البنك المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة متمنيا أن يعيدها الله على الكويت وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أجازة العيد 5 أيام 

أعلن ديوان الخدمة المدنية أمس أن عطلة عيد الفطر ستكون خمسة أيام تبدأ في الخامس من يوليو المقبل وتنتهي في التاسع منه سواء كان شهر رمضان 29 أو 30 يوماً.

وقال الديوان في تعميم في شأن عطلة عيد الفطر، إنه إذا صادف أول أيام العيد يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو المقبل فإن أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة تعتبر عطلة رسمية والسبت يوم راحة.

وأضاف أنه إذا صادف أول أيام العيد يوم الأربعاء الموافق السادس من يوليو المقبل فإن يوم الثلاثاء الموافق 30 رمضان يوم راحة وأيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت تعتبر عطلة رسمية.

وأوضح البيان أنه في كلتا الحالتين يكون الدوام يوم الأحد الموافق 10 يوليو، لافتاً إلى أن للأجهزة ذات الطبيعة الخاصة أن تحدد إجازتها الجهات المختصة بشؤونها بمراعاة المصلحة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد