تسميات اغلاق التسميات

«طيران الجزيرة» تستقل بمبنى خاص في المطار

الراي / بعد 15 شهراً من الآن، لن تكون رحلة المسافر على متن «طيران الجزيرة» كرحلة سائر المسافرين على متن الخطوط الجوية الأخرى. .

بعيداً عن الزحمة و«العفسة» التي باتت السمة اللازمة والأبرز لمطار الكويت الدولي، سيبدأ المسافر على متن «طيران الجزيرة»، وينهي إجراءات رحلته وعائلته وأطفاله الصغار بكل سهولة وسلاسة، بدءاً من عملية «ركن» السيارة (المعقدة جداً حالياً) في مواقف جديدة خاصة بـ «الجزيرة» دون سواها، مروراً بـ الـ «كاونترات» المتعدّدة والمجهزة بأفضل الأدوات والوسائل التقنية المتطورة والحديثة، وصولاً إلى قاعات

الانتظار الرحبة والمريحة، والتي تشتمل بدورها على مختلف أنواع الخدمات التي يحتاجها المسافر، وفق أهم وأرقى المواصفات والمعايير العالمية.

بعد 15 شهراً من الآن، ستودّع «الجزيرة» المرافق الحالية المخصصة لها في مبنى المطار الذي بات قديماً وتقليدياً للغاية، لتستبدلها بأخرى «غير شكل»، حديثة ومجهزة على غرار تلك الموجودة في المطارات العالمية الكبرى.

فقد أعلنت شركة طيران الجزيرة أمس، حصولها على موافقة مجلس الوزراء على طلب تخصيص مواقع في مطار الكويت الدولي لمشروع بناء وتشغيل مبنى خاص بركاب «طيران الجزيرة».

وشددت الشركة في بيان صحافي على أن هذا المشروع هو أحد الحلول الجذرية التي تقدمت بها للمساهمة في تخفيف الضغط عن مبنى الركاب الحالي في مطار الكويت الدولي، والناتج عن زيادة أعداد المسافرين عن الطاقة الاستيعابية للمطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد