تسميات اغلاق التسميات

رسمياً : «زين» تنوي المنافسة على رخصة الجيل الرابع في مصر

الأنباء : قال نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي ان شركة زين تنوي المنافسة على رخصة الجيل الرابع في مصر، مشيرا الى ان السوق المصري من الاسواق الواعدة، حيث سبق وان أبدت الشركة اهتمامها الدخول بالسوق المصري اثناء طرح الرخصة الثالثة.

وأضاف انه اذا ما تم طرح مناقصة رخصة الجيل الرابع سنكون مستعدين لها على حسب موافقة مجلس الادارة وبناء على قيمة الرخصة، مشيرا الى ان هناك وفدا من «زين» سيزور مصر قريبا.

وقال الخرافي ان وفدا من شركة زين التقي وزير المالية العراقي في اجتماع مطول لحل مشكلة الشركة هناك، مضيفا ان الشركة قامت بشراء أصل هناك وتم فرض ضريبة مبيعات عليها، وهذا الامر لا ينطبق علينا، وإنما يشمل من باع واستفاد من هذا الأصل، ووصلنا الى تصور مُرضٍ، حيث سيتم الإفراج عن حساباتنا عقب الانتهاء من هذه المشكلة.

وحول صفقة امريكانا، قال بدر ناصر الخرافي ان الشركتين أمريكانا ومجموعة اديبتو محترفتان وتقومان بالإفصاح عن تطورات الصفقة حسب القانون، مضيفا انه لا يجب الالتفات للشائعات.

واشار الخرافي الى ان هناك تفاؤلا والصورة جيدة، حيث لا يوجد ما يثير المخاوف فالمعلومات المفصح عنها تدل على ان الأمور «ماشية».

وكشف بدر الخرافي ان تذبذب سعر صرف العملة في السودان من الطبيعي ان يكون له تأثير في الشركة، حيث سنضطر الى تجنيب مخصصات لحين حل تلك المشكلة، مضيفا ان انتشار ووجود الشركة في السودان جيد حيث تعد زين السودان الأولى في السوق السوداني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد