تسميات اغلاق التسميات

أشرف عبد الباقي يفضح المتورطين بالنصب على "مسرح مصر" بالكويت

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الشخصي على انستجرام، عن صور وأسماء الأشخاص الذين قاموا بالنصب عليه وعلى فريق "مسرح مصر" في عروضهم الأخيرة بدولة الكويت.

وأكد أشرف عبد الباقي أن الشخص الأول يُدعى هاني أبو الفضل، مشيرًا إلى أنه يدعي إنه صعيدي مصري إذ علق على صورته قائلًا: "هاني ابو الفضل احمد عبد العطي. ده واحد من المنظمين في الكويت اللي تعاملوا معانا بمنتهي قلة الذوق وواحد من تلاتة بوظوا التنظيم واكلوا حقنا اللي واثقين في ربنا وانه هايرجعلنا حتي لو كان وراه حد كبير.. الله اكبر. هاني بيدعي انه من الصعيد مع ان الصعايدة اجدع ناس ياتري اهله عارفين عنه كده وسايبينه اكيد مفهمهم انه محترم وبيدي الناس حقهم".

ثم كشف أشرف عبد الباقي عن الشخص الثاني الذي قام بالنصب عليه، إذ شارك صورته وعلق عليها قائلًا: "ده تاني واحد من المنظمين اللي بالمناسبة خالفوا معظم بنود العقد واللي سببوا مشاكل مش بس لينا لكن للجمهور اللي حضر في الاربعة ايام ونقدر نشوف ده من الكومنتات والفيديو اللي هانزله اسمه محمد عدنان سوري الجنسية مع ان السورين ناس بتوع شغل مش بتوع حركات".

وأراد أشرف عبد الباقي الرد على كل الشائعات التي قد تتردد حول ضعف الإقبال هناك، وشارك فيديو يكشف عن الإقبال الجماهيري الكثيف الذين حضروا لمشاهدة عروض "مسرح مصر" في الكويت.

يذكر أن فريق "مسرح مصر" تعرض للنصب من المنظمين لعروضه في الكويت، إذ لم يحصل الفريق على مستحقاته المالية، بالإضافة إلى أن تكلفة الإنتقال والإقامة تحملها الفنان أشرف عبد الباقي كاملة، قبل أن يتقدم بشكوى للسفارة المصرية هناك.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد