تسميات اغلاق التسميات

هاني أبو الفضل يرد على أشرف عبد الباقي : "بيني و بينك القانون .. أنا لست نصاباً"

أكد المدير المسؤول في الشركة المنظمة لحفلات عروض مسرحية فرقة مصر في الكويت هاني ابوالفضل أن شركته تتمتع بموقف قانوني قوي تجاه الخلاف الذي حدث بين الشركة المنظمة وفرقة مصر مصر التي يقودها الفنان أشرف عبدالباقي.
واوضح هاني ابوالفضل في تصريح خاص أنه اذا كان نصاب كما يدعي الفنان أشرف عبدالباقي لما استمر في عمله ولكان هرب إلى أي مكان حتى لا تتم ملاحقته هو وشركته مشيرا الى أن المخطيء ومن لم يلتزم ببنود العقد هو الفنان أشرف عبدالباقي وفرقته.
وأشار هاني الى انه وفريق عمل الشركة تحملوا الكثير من تطاول اشرف وفرقته عليهم وأن لديه ما يثبت صحة كلامه من صور وفيديوهات ومستندات تدين الفنان أشرف عبدالباقي وأنه لا يلجأ كما يفعل أشرف لنشر تصريحات دون أدلة وأوراق تثبت صحة حديثه.

وأكد هاني ثقته في القضاء الذي سيعيد إليه حقه مشيرا الى ان من اخلال الفنان اشرف وفرقته بالعقد أنه من المفترض أن تكون المسرحية تعرض للمرة الاولى في الكويت ولكن ما حدث هو أنه قدم مسرحية كانت ستعرض في التلفزيون بعد عرضها في الكويت بايام أي انها مسجلة وجاهزة للعرض وهو ما يفوت على الشركة المنظمة شرط اساسي وتجعل الجمهور يعزف عن الحضور طالما ستعرض بعد أيام.
وقال ان هذا هو ما حدث بالفعل حيث أن قاعة المسرح لم يحضر فيها في العرض الاول للمسرحية في الكويت سوى 40 في المئة فقط من الكراسي المعدة للحضور حيث كان يعرض اعلان عن المسرحية في قناة ام بي سي.
وافاد بان من بنود العقد أن يتحدث عن الشركات الراعية للمسرحية في الكويت ولكنه لم يلتزم بالاضافة الى انه لم يلتزم بعدم قبول اي دعوة للمطاعم او الاشخاص ولكنه لم يفعل وذهب الى احد المطاعم وتم تصويره هناك مع الجمهور دون موافقتنا ولدينا الصور التي تثبت ذلك ونحن سنلجأ للقانون.
واضاف بالنسبة للتنقلات لدينا ما يثبت اننا وفرنا له الليموزين لتنقلاته واعضاء فرقته ولدينا كل ما يثبت صحة حديثنا.
وحول مشكلة عدم حضور الفنان علي ربيع بصحبة الفرقة افاد بان ملحق العقد كان به ما يفيد بحضور جميع اعضاء الفرقة وانه في حالة عدم حضور الفريق بالكامل عليه ان يخطرنا قبلها بمدة لا تقل عن 30 يوم من قبل عرض المسرحية هنا في الكويت في حين اننا لم نعرف بعدم قدوم علي ربيع ونحن في المطار.
واضاف أول خلاف بيني وبين الفنان أشرف كان في الفندق وطلبت عدم عرض المسرحية واعادة المبالغ المحصلة للجمهور ولكنه هو من اصر على العرض وان علي ربيع ليس هو الذي تقوم عليه الفرق ولا يمكن أن تقدم عروضها بدونه.
واوضح ان ما وصل في البداية لاشرف عبدالباقي هو 100 الف دولار وعندما اختلفنا وقلنا لا لا تعرض المسرحية طلب ان نترك العقد جانبا وان نتفق اتفاق جديد طالما المبيعات تأثرت مشيرا الى ان ما اثر على المبيعات سببين اولهما عدم حضور علي ربيع بالاضافة الى اعلان أم بي سي بانها ستقدم ذات المسرحية.
وافاد بانه عندما شعر ان هناك حساب طلب ان ننحي العقد جانبا .. وطلبت منه ان يقدم بما وصل له من مبلغ وهو 100 الف دولار ان يقدم عرض اول وثان والعرض الثالث والرابع نتقاسم دخله بيننا ولكنه رفض وقال انه ليس شريك في الانتاج.
واشار هاني ابوالفضل في حديثه لموقع مصريون في الكويت الى ان اشرف طلب تحديد مبلغ ثابت لكل العروض فحددت له 30 الف دولار اخرى لتقديم العروض الاربعة ولكنه رفض وبناء على تدخل البعض لحل النزاع اعطيته 50 الف دولار وهو ما حدده شخصيا وما حكم به الشهود الذين تدخلوا لفض النزاع وبالفعل تسلم المبلغ.
وبعد الاتفاق الجديد في العرض الثاني وبعد ان تسلم ال 50 الف دولار قال انا التزم بالعقد واريد باقي المبلغ وهو ما خالف ما اتفقنا عليه مؤكدا ان ما يقوله اشرف بانه دفع من جيبه مصاريف الفندق غير صحيح "ولدي ما يثبت صحة كلامي".
واضاف العام الماضي عندما حصل على كامل المبلغ دون حساب على تقصيره كان سعيدا ولكن عندما حاسبناه هذا العام على ما قصر فيه اصبحنا نحن مقصرين ونصابين ولو كان في نيتنا نصب لما منحناه 420 الف دولار العام الماضي ولنصبنا عليه من البداية.
واكد هاني لموقع بان الشركة اقامت دعوى قضائية بالعقد كما حررنا له في المباحث الالكترونية محاضر سب وقذف وله فيديوهات بها الفاظ نابية وجارحة هو وبعض من اعضاء فرقته مثل عمر متولي وأوس أوس وحمدي.
واضاف بيني وبين أشرف عقد تجاري ومن المفترض في وقوع اي خلاف ان نلجأ للقانون ولكن النصب شيء آخر وعلاقتنا تجارية وعليه ان يرفع قضية والقاضي هو الفيصل بين وبينك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد